بطريقة ذكية مدرب تونس يرد على صحفي حاول استفزازه

فاجأ صحفي نيجيري الجميع بطرحه سؤالا “مستفزا” على جلال القادري، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب تونس، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت 22 يناير/ كانون الثاني، تحضيرا للمواجهة التي ستجمع منتخب النسور الخضراء النيجيرية بنسور قرطاج التونسية مساء غدٍ الأحد 23 يناير، والمُقرر إقامتها على أرضية ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وجاء تأهل منتخب تونس إلى ثمن نهائي المسابقة القارية بـ3 نقاط، ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست، ليلعب في دور الـ16 أمام منتخب نيجيريا متصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة التي ستجمع بين المنتخبين النيجيري والتونسي، طرح أحد الصحفيين النيجيريين سؤالا “مستفزا” على القادري الذي سيتكفل بمهمة تعويض منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس والمصاب بفيروس كورونا المُستجد، متسائلا ما إن كان الجهاز الفني لمنتخب “نسور قرطاج” سيصارح لاعبيه بقوة المنتخب النيجيري الذي يتفوق على نظيره التونسي في جميع المستويات على حد وصف الصحفي النيجيري.

كيف رد مدرب تونس جلال القادري على استفزاز الصحفي النيجيري؟

قال الصحفي النيجيري: “تونس خسرت أمام نيجيريا في كان (كأس أمم أفريقيا) 2019.. وهو أيضا المنتخب الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة في الدور الأول، وأنتم منقوصون من أفضل ركائزكم.. ألا ترى أنه من الأفضل أن تصارح اللاعبين أنكم ستواجهون منتخبا أكبر منكم؟”.

وهنا أجاب القادري على الصحفي بذكاء كبير، قائلا: “أتمنى فعلا أن يكون المنتخب النيجيري يفكر ويجهز للمباراة بنفس تفكيرك وعقليتك هذه، عندها سيكون (الأمر) أسهل بالنسبة لنا”.

وأضاف القادري: “تونس تحترم جميع المنتخبات، ولكن لا نخشى أحدا، وبإمكاننا الفوز على نيجيريا رغم الصعوبات وكل الغيابات التي نعاني منها”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى