الإصابة تُبعد 3 نجوم عن تدريبات المنتخب المغربي

غاب كلٌّ من أشرف حكيمي وفيصل فجر وياسين بونو عن تدريبات منتخب المغرب اليوم السبت 22 يناير، وهو ما أثار الجدل حول جاهزية الثلاثي لخوض المباراة القادمة للأسود، ضد مالاوي.

لماذا غاب ثلاثي المغرب عن تدريبات المنتخب قبل مواجهة مالاوي في كأس أمم إفريقيا 2021؟

وبحسب ما ذكره مراسل قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، فإن إصابات بدنية كانت السبب في غياب اللاعبين الثلاثة (حكيمي، فجر، بونو) عن تدريبات أسود الأطلس اليوم السبت.

فيما ترددت أنباء أخرى عن إصابة الثلاثي المغربي بفيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19، ويُنتظر في الساعات المقبلة إيضاح حقيقة الوضع الصحي للاعبين الثلاثة، وموقفهم من اللحاق بمواجهة مالاوي المُرتقبة.

ويستعد المغرب لمواجهة مالاوي يوم الثلاثاء (25 يناير) في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتأهل المغرب إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، حيث تفوق على غانا بهدف نظيف، ثم فاز على جزر القمر بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات أمام الغابون 2-2.

وفي حالة عبور المنتخب المغربي لعقبة مالاوي في ثمن النهائي، فإنه سيلعب يوم الأحد 30 يناير في دور الثمانية مع الفائز من مواجهة كوت ديفوار، والتي تُقام الأربعاء المقبل 26 يناير لحساب دور الـ 16.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى