محاولة أخيرة من برشلونة لتجديد عقد عثمان ديمبيلي

أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الجمعة 21 يناير/ كانون الثاني، أن إدارة برشلونة الإسباني ستعقد اجتماعاً أخيراً مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، لمحاولة تجديد عقده.

ووصلت المفاوضات بين البلاوغرانا وديمبيلي إلى طريق مسدود، حيث يسعى برشلونة لإقناعه بتجديد عقده مع تخفيض راتبه بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الفريق، بينما يطالب ديمبيلي براتب خيالي.

وبحسب “سبورت” فإن إدارة الرئيس جوان لابورتا ستعقد اجتماعاً في بداية الأسبوع المقبل مع موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي، من أجل محاولة أخيرة لإقناع اللاعب بالتجديد بعد استبعاده من الفريق.

تشيلسي ومانشستر يونايتد يرغبان في ضم ديمبيلي

مانشستر يونايتد وتشيلسي يراقبان مستقبل عثمان ديمبيلي

واستبعد الفريق الكتالوني، ديمبيلي، من المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق أمام أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، بعد أن أعلمه المدير الرياضي مايو أليماني بضرورة الرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يوليو/ تموز 2022، وسيكون حرا للانتقال إلى أي ناد من دون حصول برشلونة على أي مقابل مادي، وهو ما يحاول البلوغرانا تفاديه.

ويعتبر ديمبيلي، هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية، حيث تشير التقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في ضمه، في حين انضم تشيلسي إلي السباق من أجل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

مسيرة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة حتى الآن

انضم للفريق عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني؛خاض 129 مباراة في كل المسابقات؛سجل 31 هدفاً؛منح 24 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى