بهذه الكلمات.. العيدوني يحفز التونسيين قبل مواجهة نيجيريا

أشاد اللاعب الدولي التونسي عيسى العيدوني بمنتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021″، مؤكدا أن المنتخب التونسي يمتاز بروح الفريق، ويلعب بصورة جماعية، ويمكنه أن يحققه أهدافه في المسابقة القارية.

واستهل منتخب تونس مشواره في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالهزيمة أمام مالي بهدف نظيف، قبل أن يعود وينتصر أمام نظيره الموريتاني في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة بنتيجة 4-0، لكنه تعرض لهزيمة غير متوقعة أمام غامبيا في ختام الدور الأول، ليتأهل في المركز الثالث على سلم المجموعة السادسة؛ مواجها نيجيريا غدًا الأحد 23 يناير/ كانون الثاني من أجل مقعد في ربع النهائي.

ملخص خسارة تونس أمام غامبيا (1-0) في ختام دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

لاعب تونس عيسى العيدوني: سنقاتل للفوز على نيجيريا

قال العيدوني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ضد نيجيريا: “نحتاج إلى القتال أمام نيجيريا من أجل كرامتنا في البطولة، والوصول إلى ما نريد، وسنخوض اللقاء بكل طاقتنا”.

وعن المواجهة ضد نيجيريا، أوضح العيدوني: “أرى أننا لو خضنا المباراة كفريق جماعي يمكننا فعل ما نريد أمام نيجيريا، وأعتقد أنه سيكون لدينا الفرصة لفعل ذلك”.

ويُعدّ الصدام التونسي النيجيري واحدًا من الصدامات الكلاسيكية في كرة القدم الإفريقية؛ إذ يتمتع المنتخبان بسمعة كبيرة على الصعيدين القاري والدولي، وبالطبع، يطمح كل منهما للفوز في مباراة الأحد (23 يناير) ومواصلة المسيرة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية؛ من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المعترك القاري الذي تستضيفه الكاميرون من 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير/ شباط المقبل.

واختتم العيدوني (25 عاما) تصريحاته قائلاً: “لا نعاني من أي ضغوط، ما يشغلنا هو أن نثبت للجميع أننا فريق جيد، وسنحارب للفوز في لقاء الغد، ومواصلة المشوار بكل قوة، لدينا لاعبون جيدون.. أقول لجماهيرنا في تونس لا تخافوا لديكم محاربون، ولا نخاف من أحد مهما كانت الظروف الصعبة التي مررنا بها”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى