شاهد.. عمورة يرد على جمال بلماضي بهذا التصريح

رد الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، نجم نادي لوغانو السويسري، على التصريحات التي أطلقها المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، بخصوصه أمس الجمعة 21 يناير، والتي حملت تشكيكا قويا في إمكاناته وضربة موجعة لمعنوياته وفقا لمراقبين، بعد أن صنفت الجماهير الجزائرية والمحللون ما قاله بلماضي في خانة التصريحات القاسية جدا.

وقال بلماضي في تصريحات لوسائل الإعلامية الجزائرية، يوم الجمعة 21 يناير، ردا على سؤال متعلق بعدم إشراكه عمورة في 3 مباريات خاضتها الجزائر بنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”: “تتحدثون مثلا عن لاعب مثل عمورة وتضخمونه إلى درجة كبيرة”، قبل أن يضيف: “مع كل احترامي لعمورة ما زال أمامه عمل كبير جدا.. انظروا مثلا للمنافسين، مهاجم منتخب كوت ديفوار (سيباستيان) هالير؛ إنه هداف دوري أبطال أوروبا، وأنتم تتحدثون عن عمورة”.

وذهب بلماضي إلى أبعد من ذلك؛ عندما اتهم الصحفيين باختلاق أشياء غير موجودة، وصرح: “عليكم بالهدوء.. أنتم تخترعون أشياء غير موجودة”، والمقصود هنا إمكانات المهاجم محمد الأمين عمورة، وأردف: “عندما تمر بفترة صعبة تختلقون قصصا مختلفة، مثل (أننا) لم نفز لأن هذا اللاعب لم يلعب، وهم في الأصل لم يلعبوا أي مباراة”، وزاد: “دعوه ينضج في هدوء”.

من جانبه، رد عمورة على تصريحات مدربه في فيديو تم تناقله على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، السبت 22 يناير، حيث رد على سؤال مرتبط بتجربته الأولى في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، قائلا: “لقد كانت جيدة”، قبل أن يضيف بخصوص عدم مشاركته في أي مباراة: “هذا هو المكتوب (القدر).. إنه أمر عادي”، وإذا كانت إجابة عمورة تُظهر تقبله للأمر الواقع، فإن طريقة إجابته ونبرة حديثه تبرزان مدى تأثره بتصريحات جمال بلماضي التي لم يكن ينتظرها على الإطلاق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى