إنتر ميلان يبحث عن تعزيز الصدارة أمام فينيزيا

تدخل منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، جولة جديدة اليوم السبت 22 يناير/كانون الثاني، بإقامة ثلاث مباريات ضمن المرحلة 23 من البطولة، وسيكون إنتر ميلان على موعد مع نظيره فينيزيا، صاحب المركز 17، في مواجهة يأمل منها الأول المضي قدما في صدارة الترتيب العام.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة اليوم برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه ميلان الإيطالي، وأربع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث الذي يواجه يوم الأحد 23 يناير/ كانون الثاني، فريق ساليرنيتانا الذي يقبع في المركز الأخير.

ويلتقي اليوم أيضًا فريقا أتالانتا الرابع، ولاتسيو الثامن، وأودينيزي صاحب المركز 14 مع جنوى الذي يصارع في منطقة الهبوط ويحتل المركز قبل الأخير على جدول الترتيب.

شكوك بشأن إقامة مباراة إنتر ميلان وفينيزيا بسبب كورونا

تحوم الشكوك حول إقامة مباراة فريقي إنتر ميلان وفينيزيا، وذلك بعد إعلان نادي فينيزيا الخميس الماضي 20 يناير/ كانون الثاني، اكتشاف 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوفه بين لاعبين وإداريين.

وارتفع عدد المصابين بـ “كوفيد-19” في فينيزيا إلى 14، من دون أن يحدد النادي عدد الحالات الإيجابية بين اللاعبين، الذين يجب حضور الحد الأدنى منهم حتّى تقام المباراة.

وبموجب بروتوكول جديد تم اعتماده في الكالتشيو، تؤجل المباريات إذا كانت نتيجة اختبار أكثر من 35% من لاعبي الفريق، البالغ عددهم 25، إيجابية، أو تسعة لاعبين.

وسيكون فريق المدرب سيموني إنزاغي مطالبًا، في حال إقامة المباراة، بالخروج بالنقاط الثلاث لتثبيت أقدامه في المركز الأول، وانتظار تعثر خصميه للابتعاد في الصدارة.

مواجهة قوية تجمع أتالانتا ولاتسيو

تشهد المرحلة مواجهة بين أتالانتا الرابع، مع مباراة أقل، ولاتسيو الثامن. ويأمل أتالانتا ألا يكرر السيناريو ذاته أمام قطب العاصمة الآخر روما، عندما خسر أمامه في المرحلة التاسعة عشرة بنتيجة 1-4، خصوصاً إذا ما أراد مواصلة سعيه للتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا مرة جديدة.

أما لاتسيو، فيصبو إلى خطف النقاط الثلاث، أملا في تعزيز موقعه الطامح للتأهل إلى مسابقتي الأبطال أو الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

مواعيد مبارايات الدوري الإيطالي اليوم السبت 22 يناير/ كانون الثاني والقنوات الناقلة

جنوى– أودينيزي، وتقام عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات Ring.bg، Sport 2 Hungary، Arena Sport 2 HD Serbia، beIN Sports Fr 10 HD maxإنتر ميلان- فينيزيا، وتقام عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات Lega Serie A YouTube، Match Football 1، BT Sport ESPN.لاتسيو– أتلانتا، وتقام عند الساعة 10.45 مساءً وتبث على قنوات Lega Serie A YouTube، Sky Sport Calcio 1، Sky Sport Uno Italia.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى