خاص ELKORA.MA.. مايكل إنرامو يحذر نيجيريا من ثلاثي منتخب تونس

حذّر النجم السابق لمنتخب نيجيريا والترجي الرياضي التونسي مايكل إنرامو من خطورة 3 لاعبين في منتخب تونس، قبل المواجهة المرتقبة بين النسور الخضراء النيجيرية ونسور قرطاج التونسية، والتي ستُقام يوم الأحد 23 يناير/ كانون الثاني ضمن منافسات دور الـ 16 لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

ويعدّ الصدام التونسي النيجيري واحدا من الصدامات الكلاسيكية في كرة القدم الإفريقية؛ إذ يتمتع المنتخبان بسمعة كبيرة على الصعيدين القاري والدولي، وبالطبع، يطمح كل منهما للفوز في مباراة الأحد (23 يناير) ومواصلة المسيرة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية؛ من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المعترك القاري الذي تستضيفه الكاميرون من 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير/ شباط المقبل.

وقال مايكل إنرامو في تصريحات خاصة لموقع “ELKORA.MA”: “في البداية أريد أن أقول إنني أشجع المنتخبين بنفس الدرجة، ولديّ صداقات كثيرة في الفريق الوطني التونسي، وأتمنى أن يكون الفوز للأجدر ولمن يستحق ذلك فعلا”.

مايكل إنرامو يتوقع صداما شرسا بين نيجيريا وتونس في كأس أمم أفريقيا 2021

أضاف إنرامو: “أعتقد أن المنافسة بين المنتخبين ستكون شرسة وقوية للغاية طيلة المباراة، ولن تكون هناك فوارق كبيرة؛ فالمنتخب التونسي، على غرار منتخب بلدي نيجيريا، يملك لاعبين أصحاب قدرات فنية وبدنية هائلة، وبإمكانهم إحداث الفارق في كل لحظة من عمر اللقاء، وذلك رغم الظروف الصعبة والإصابات الكثيرة بفيروس كورونا التي ضربت تشكيلة تونس”.

وتابع إنرامو: “الحلول الفردية والضغط المستمر ضمن أبرز مفاتيح لعب المنتخب النيجيري، ومع ذلك أشدد على أن المنتخب التونسي لديه العديد من الحلول خاصة الفردية، مع تمتعه بانسجام قوي بين لاعبيه خاصة في خط الهجوم، ويجب على نيجيريا الحذر من يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري، ووهبي الخزري في حال تجاوزوا الإصابة بفيروس كورونا وشاركوا في المباراة”.

وعن توقعه لنتيجة مواجهة الأحد، أكد إنرامو، الذي خاض 10 مباريات دولية مع نيجيريا، أن ركلات الترجيح ستحدد هوية المتأهل بين المنتخبين، قائلا: “أظن أن المباراة ستنتهي في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بنتيجة 1-1، ومن ثم ركلات الترجيحىستقول كلمتها، وتختار الفريق “المحظوظ” الذي سيفوز. في النهاية ليس لديّ مشكلة إن فازت نيجيريا أو فازت تونس”.

يُذكر أن المنتخب الفائز في مباراة نيجيريا وتونس سيتأهل إلى ربع نهائي المسابقة، لملاقاة الفريق المتأهل عن مباراة بوركينا فاسو والغابون، في مباراة مُزمع أن تُقام على أرضية ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى