التونسي محمد دراغر يكشف عيوباً تنظيمية في كأس أمم أفريقيا

كشف الظهير الأيمن للمنتخب التونسي، محمد دراغر، مساء أمس الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، عن عيوب تنظيمية جديدة خلال النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وتستضيف الكاميرون النسخة 33 من البطولة القارية في القترة بين 9 يناير/ كانون الثاني و6 فبراير/ شباط القادم بمشاركة 24 منتخباً، بقي منها 16 فقط حتى الآن، مع بلوغ البطولة دورها ثمن النهائي.

التونسي دراغر يفضح عيباً جديداً في كأس أمم أفريقيا

وإثر الخسارة أمام غامبيا، خرج الظهير الأيمن الدولي التونسي، دراغر، بتصريح غاضب بخصوص الظروف التنظيمية للمسابقة وقال لمحطة “موزاييك” الإذاعية التونسية: “لا أريد الحديث عن الجانب التنظيمي لهذه البطولة، فأقل المرافق غير متوفرة، على سبيل المثال بعد نهاية مباراتنا ضد غامبيا لم نجد الماء في غرف تبديل الملابس من أجل الاستحمام”.

تصريح دراغر المثير بشأن كأس أمم أفريقيا

المنتخب التونسي يواجه نيجيريا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2021

وأنهى المنتخب التونسي الدور الأول، بحصيلة متواضعة، حيث اكتفى بالفوز على موريتانيا برباعية نظيفة، مقابل خسارتين أمام مالي وغامبيا بالنتيجة ذاتها (1-0).

وتأهل المنتخب التونسي إلي الدور ثمن النهائي ضمن أحسن 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، وسيواجه في الدور القادم، منتخب نيجيريا القوي والوحيد الذي أنهى الدور الأول بثلاثة انتصارات بالعلامة الكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى