فالنسيا يفرض التعادل على ضيفه إشبيلية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة فالنسيا مع ضيفه إشبيلية على ملعب ميستايا، مساء الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح إشبيلية باب التسجيل عن طريق الفرنسي مختار دياخابي “بالخطأ في مرماه” عند الدقيقة السابعة، وتعادل فالنسيا عند الدقيقة 44 بواسطة البرتغالي غونزالو غويديس، وشهدت المباراة حالة طرد قائد فالنسيا خوسيه لويس غايا عند الدقيقة 89.

بهذه النتيجة، رفع فالنسيا رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، فيما أصبح رصيد إشبيلية 45 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

سيلتا فيغو يهزم أوساسونا بثنائية نظيفة

وانتصر سيلتا فيغو على ضيفه أوساسونا بهدفين دون رد في اللقاء الذي استضافه ملعب (بالايدوس) اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ21 في الليغا. وجاء هدفا انتصار سيلتا فيغو في شوط المباراة الأول، وتحديدا في الدقيقتين 29 و38 بتوقيع النجمين الإسبانيين هوغو مايو وسانتي مينا على الترتيب.

وبهذين الهدفين استعاد سيلتا توازنه في المسابقة، إثر خسارته في الجولة الماضية على يد ريال سوسيداد بهدف نظيف، ليرفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الـ12 مؤقتا. أما أوساسونا فتجرع خسارته الثالثة خلال آخر 5 مباريات، الثامنة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 25 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا.

زر الذهاب إلى الأعلى