بعد الإقصاء.. بلماضي يهاجم صحفي ويدافع عن رياض محرز

دافع جمال بلماضي، المدرب الوطني لمنتخب الجزائر، عن قائد فريقه رياض محرز، وذلك بعد إقصاء الخُضر من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وتلقت الجزائر خسارة كبيرة (3-1) أمام كوت ديفوار اليوم الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الخامسة للمسابقة القارية.

واكتفت الجزائر “حاملة اللقب” بحصد نقطة واحدة من 3 مباريات خاضتها لحساب المجموعة الخامسة، لتتذيل جدول الترتيب وتودع النهائيات الإفريقية من الدور الأول.

ولم يظهر رياض محرز بالشكل المأمول خلال مشوار الجزائر القصير في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، وقد أهدر ركلة جزاء في الخسارة بثلاثية من أفيال كوت ديفوار، وهو ما دفع أحد الصحفيين لسؤال بلماضي عن حالة نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وغيابه “المُبهم” عن معظم تحضيرات محاربي الصحراء قبيل المشاركة في البطولة.

وأجاب بلماضي على السؤال، قائلا إنه كان يرغب في تسوية هذا الأمر داخليا، قبل أن يوجه الاتهامات للصحفي: “أنا لم أمنح رياض إجازة. أنت لست مطلعا على الأمر بصورة جيدة، وحتى أنك غير أمين، كنا قادرين على تسوية الأمر كعائلة، لكنك تريد أن تفعل ذلك هنا”.

وأضاف بلماضي: “الصبر، سنصلح الأمر في الوقت المناسب. يجب ألا نشوه سمعة لاعب أهدانا الكثير من السعادة، (وبدوري) أفترض هذا الاختيار”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى