أندية أوروبية تدعم منتخب الجزائر قبل مواجهة كوت ديفوار

تلقى عدد من نجوم المنتخب الجزائري، الدعم من أندية أوروبية، قبل المواجهة المصيرية أمام كوت ديفوار، اليوم الخميس 20 يناير/كانون الثاني، لحساب المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

ويدخل المنتخب الجزائري المواجهة أمام كوت ديفوار وهو مطالب بالفوز لضمان التأهل المباشر إلى الدور ثمن النهائي، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في أول جولتين، حيث تعادل مع سيراليون بدون أهداف، وخسر أمام غينيا الاستوائية بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة، فيما يحتل منتخب سيراليون المركز الثالث بنقطتين، بينما يأتي منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني بـ 3 نقاط، ويتصدر منتخب كوت ديفوار الترتيب بـ 4 نقاط.

رامي بن سبعيني يتلقى الدعم من ناديه بوروسيا مونشغلادباخ

وتلقى الظهير الأيسر لمحاربي الصحراء، رامي بن سبعيني، الدعم من ناديه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ الذي نشر على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تحفيزية لنجم الخضر.

وعبر النادي الألماني عند دعمه للاعب الجزائري في المباراة المصيرية للخضر أمام كوت ديفوار، وغرد قائلاً: “لا تستلم أبدًا! بالتوفيق الليلة يا رامي أمام كوت ديفوار”.

مانشستر سيتي يتمنى حظاً سعيداً لرياض محرز

من جانبه عبر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن دعمه لنجمه المتألق، رياض محرز، من خلال رسالة دعم نشرها على مختلف صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمنى متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حظاً سعيداً لمحرز، وغرد قائلا: “إنه يوم حاسم لمحرز والمنتخب الجزائري، كل التوفيق لرياض، إنها اللحظة المناسبة لخطف ورقة التأهل”.

أولمبيك مارسيليا الفرنسي يدعم المدرب جمال بلماضي

بدوره تلقى مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الدعم من ناديه السابق أولمبيك مارسيليا الفرنسي الذي لعب له لفترتين، الأولى موسم 1998/1997، الثانية بين عامي 2003 و1999. وغرّد النادي الفرنسي العريق على صفحته على تويتر قائلاً: “كل التوفيق (للكوتش) بلماضي”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى