ماذا قال رياض محرز لزملائه قبل مواجهة الجزائر وكوت ديفوار؟

وجّه قائد المنتخب الجزائري رياض محرز خطابا قويا لزملائه في المنتخب، وذلك قبل ساعات من المباراة الحاسمة أمام كوت ديفوار في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويخوض “محاربو الصحراء” مباراة في غاية الأهمية مساء اليوم الخميس 20 يناير أمام “الأفيال” الإيفوارية، إذ يحتاجون للفوز بأي نتيجة عليهم للعبور إلى الدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين سيراليون وغينيا الاستوائية.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة برصيد 4 نقاط، متبوعا بغينيا الاستوائية بـ3 نقاط، ثم سيراليون بنقطتين وأخيرا منتخب الجزائر بنقطة وحيدة، إذ لم يسجل أي هدف خلال المباراتين السابقتين.

وحرص نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، على الاجتماع بزملائه بعد نهياة الحصة التدريبية للمنتخب الجزائري مساء أمس الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، إذ ألقى عليهم خطابا حماسيا لتحفيزهم للفوز على كوت ديفوار.

منتخب الجزائر أجرى تدريبات لمواجهة كوت ديفوار في أجواء رائعة

وبحسب ما نشره اتحاد الكرة الجزائري بموقعه الرسمي على الإنترنت، فإن محرز جمع زملاءه في منتصف ملعب التدريبات بعد نهاية المران، دون حضور المدرب جمال بلماضي، وجلس الجميع على الأرض يستمعون لخطابه، إذ ذكّرهم بأهمية المباراة.

وأضاف الاتحاد أن محرز أبدى حرصا شديدا، وطالب زملاءه ببذل كل ما لديهم لأجل انتزاع الفوز الذي سيسمح لهم بالتأهل إلى الدور الثاني.

وبحسب نفس المصدر فإن المدرب جمال بلماضي بدأ، هو الآخر، الحصة التدريبية أمس بإلقاء خطاب على لاعبيه، وأظهر لهم حماسه وتحفيزه لأجل تحقيق الفوز على كوت ديفوار، كما قدّم لهم الكثير من التعليمات والنصائح لتجسيدها على أرض الواقع يوم المباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى