جماهير يوفنتوس تطلب من باولو ديبالا البقاء

طلب جمهور نادي يوفنتوس الإيطالي، من نجم الفريق، الأرجنتيني باولو ديبالا، تجديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي، ولم تتوصل إدارة النادي، حتى الآن، لاتفاق نهائي مع اللاعب لتجديد عقده.

وبحسب ما أورده موقع “أونز مونديال” الفرنسي، فقد حاول مشجعو يوفنتوس توجيه رسالة واضحة للنجم الأرجنتيني، أبدت فيها رغبتها في مواصلة الأرجنتيني مشواره مع الفريق، من خلال إطلاق الأهازيج للاعب خلال مباراة الفريق الأخيرة التي انتهت بفوز “السيدة العجوز” 2-0 على حساب أودينيزي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

احتفال باولو ديبالا بهدفه كشف عن التوتر في علاقته بإدارة يوفنتوس

أشار المصدر ذاته إلى أن طريقة احتفال ديبالا بتسجيله الهدف الأول في مرمى أودينيزي، كشفت عن توتر العلاقة بينه وبين إدارة نادي يوفنتوس؛ إذ توجه ديبالا بعد التسجيل صوب مسؤولي النادي الذين كانوا في المدرجات، ووجه لهم نظرات حادة للتعبير عن استيائه بسبب طريقة الإدارة في تسيير ملف مفاوضات تجديد عقده.

جولة جديدة من المفاوضات بين يوفنتوس وباولو ديبالا في فبراير

كشف عضو مجلس إدارة نادي يوفنتوس، ماوريتسيو أريفابيني، في تصريحات لصحيفة “كورييري ديلو سبورت”، اليوم الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، عن أن النادي بصدد فتح المفاوضات مرة أخرى مع ديبالا لتجديد عقده، مؤكدًا أن الملف لم يغلق، وسيتم تقديم عرض جديد لصاحب الـ28 عامًا في شهر شباط/ فبراير المقبل.

ورفض أريفابيني التعليق على طريقة احتفال ديبالا بهدفه في مرمى أودينيزي، واكتفى بتأكيد أن تجديد عقد ديبالا سيكون من أولويات النادي إلى جانب التجديد لمجموعة من اللاعبين، أبرزهم الكولومبي خوان كوادرادو، والحارس الإيطالي ماتيا بيرين، ومواطنه فيديريكو بيرنارديسكي.

أرقام الأرجنتيني باولو ديبالا مع نادي يوفنتوس الإيطالي

انتقل إلى فريق يوفنتوس عام 2015.خاض 197 مباراة.سجل 79 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى