“ناسيونال”: بنزيمة يهدد ريال مدريد بالرحيل في حال ضمّ هالاند

أكدت صحيفة “ناسيونال” الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الاثنين 17 يناير/ كانون الثاني، أن الفرنسي كريم بنزيمة هدد إدارة ناديه ريال مدريد بمغادرة الفريق في حال تم التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ريال مدريد سيخسر كريم بنزيمة إذا تعاقد مع إيرلينغ هالاند

تقرير صادم عن مستقبل بنزيمة مع ريال مدريد

وقالت الصحيفة إن بنزيمة، البالغ من العمر 34 عاماً، تحدث مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وأكد له أنه سيغادر النادي إذا تم التعاقد مع هالاند في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الفرنسي أخبر بيريز بأنه لن يرضى بأي حال من الأحوال البقاء احتياطياً أمام المهاجم النرويجي الصاعد في سماء الكرة العالمية.

كما ذكرت “ناسيونال” أن بنزيمة كلف وكيل أعماله بفتح خطوط اتصال مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل انتقال محتمل إلى “بارك دي برانس” معقل النادي الباريسي في حال انضم هالاند للنادي الملكي صيفاً.

ريال مدريد الأقرب للتعاقد مع إيرلينغ هالاند

ويتقدم ريال مدريد سباق التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 21 عاماً، حيث يعيش النادي استقراراً مالياً ويملك فرصة أكبر من غريمه برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الفوز بخدماته.

ولا يعتبر هالاند الهدف الوحيد لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، حيث يبرز الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، كهدف رئيسي للنادي، لكنه قد يضمه بالمجان بعد نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل، حيث لم يجدد مبابي لحد الآن عقده مع الفريق الباريسي.

أرقام كريم بنزيمة مع ريال مدريد حتى الآن

خاض 582 مباراة في كل المسابقات؛سجل 303 أهداف؛منح 182 تمريرة حاسمة؛توج بـ 19 لقباً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى