تشافي يضغط على ديمبيلي.. إما التجديد أو مقاعد الاحتياط!

أكد موقع “footmercato” الفرنسي في تقرير مثير نشره، اليوم السبت 15 يناير/ كانون الثاني، أن مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، سيبدأ الضغط على لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي من أجل تجديد عقده مع الفريق.

ووفقا لمعلومات الموقع الفرنسي، فإن تشافي أخبر ديمبيلي مباشرة بضرورة أن يقبل العرض المقدم من إدارة “البلوغرانا” أو البقاء على مقاعد البدلاء حتى نهاية عقده في حزيران/ يونيو 2022.

وتعثرت مفاوضات تجديد العقد بين ديمبيلي وبرشلونة، حيث يطالب اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً براتب سنوي مرتفع جداً قدرته وسائل الإعلام الإسبانية بـ 40 مليون يورو، في حين كان العرض الأخير المقدم من إدارة لابورتا بين 20 و25 مليون يورو سنوياً.

ومنذ تعافيه من الإصابة وقدوم تشافي للإشراف على تدريب الفريق، بات ديمبيلي لاعباً أساسياً لا غنى عنه، لكن يبدو أن الأمور ستأخد منحى مغايراً في الأيام القليلة القادمة، إذا رفض اللاعب تجديد عقده مع العملاق الكتالوني.

ومنذ الأول من يناير/ كانون الثاني الحالي، بات بإمكان ديمبيلي التفاوض مع أي ناد يرغب في الانتقال إليه بلا مقابل بعد نهاية عقده مع برشلونة الصيف المقبل، حيث تشير الأخبار إلى رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في التوقيع معه.

مسيرة عثمان ديمبلي مع برشلونة حتى الآن

انضم للفريق عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني؛خاض 129 مباراة في كل المسابقات؛سجل 31 هدفاً؛من 24 تمريرة حاسمة؛فاز بـ 5 ألقاب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى