أهم مباريات اليوم الاثنين 17 يناير والقنوات الناقلة

تقام اليوم الاثنين 17 يناير/ كانون الثاني، مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث سيكون صاحب الأرض منتخب الكاميرون، على موعد مع مواجهة منتخب الرأس الأخضر، بينما سيواجه منتخب بوركينا فاسو نظيره الإثيوبي.

أما في دوري نجوم قطر، فستقام ثلاث مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة، في سباق الحصول على النقاط والهروب من المراكز المتأخرة في الترتيب العام لبعض الفرق.

وسيكون عشاق “الكالتشيو” على موعد مع مباريات مهمة، حيث سيلعب فريق ميلان الإيطالي ضد سبيزيا، ويخوض بولونيا مواجهة صعبة ضد نابولي.

مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

الرأس الأخضر x الكاميرون: تقام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 1 Max.بوركينا فاسو x إثيوبيا: تقام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 1 Max.

مواعيد مباريات دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

العربي x قطر: تقام الساعة 4.20 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة الكأس HD 1.السيلية x الدحيل: تقام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة الكأس HD 1.الأهلي x الوكرة: تقام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة الكأس HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميلان x سبيزيا: تقام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Sport 1 Hungary.بولونيا x نابولي: تقام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Sport TV1 Potugal.فيورنتينا x جنوى: تقام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Sport 1 Hungar.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى