زوجة التونسي وهبي الخزري تدافع عن احتفاله المستفزّ!

دافعت زوجة لاعب منتخب تونس وهبي الخزري عن أسلوب احتفاله، عقب إحرازه هدفين خلال المباراة التي فاز فيها منتخب نسور قرطاج على نظيره الموريتاني، وذلك بعد تعرض الخزري لانتقادات من جانب الجماهير التونسية ولاعبين سابقين وصفوا الاحتفال بأنه مبالغ فيه وغير ضروري.

وفاز منتخب تونس على نظيره الموريتاني بأربعة أهداف مقابل لا شيء، أمسية اليوم الأحد 16 يناير/ كانون الثاني، في لقاء المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، إذ حقق نسور قرطاج أول انتصار في البطولة.

واحتفل الخزري عقب تسجيله ثنائية ضد موريتانيا عن طريق التوجه للكاميرا، ووضع يديه على أذنيه مع إخراج لسانه، وتم تفسير هذا الاحتفال من طرف الجماهير بأنه رد على الانتقادات اللاذعة التي تلقاها اللاعب بعد هزيمة منتخب تونس أمام مالي في الجولة الأولى، وإضاعته ضربة جزاء في ربع الساعة الأخير.

وكتبت زوجة الخزري في “ستوري” نشرته عبر منصة “إنستغرام” بعد المباراة، تضمّن صورة الاحتفال: “لم يكن موجهاً لأحد.. إنه لإبني نينو”.

وفي مقابلة صحفية بعد المباراة قال الخزري: “إن الاحتفال لم يكن موجهاً لأحد، أنا قائد منتخب تونس وبالطبع سأتعرض لانتقادات عندما لا يقدم الفريق أداء جيداً. وأنا أتوقع ذلك بكل تأكيد”، وأضاف: “لكن الاحتفال لم يكن موجها لأحد، إحراز هدف لمنتخب بلادك يمنحك شعوراً هائلاً. خاصة أنه في مباراة هامة في دور المجموعات، وكنا نعرف مدى أهمية المباراة”، وختم الخزري: “الهدف كان هدية لإبني نينو”.

ترتيب مجموعة المنتخب التونسي في كأس أمم أفريقيا 2021

غامبيا 4 نقاط؛مالي 4 نقاط؛تونس 3 نقاط؛موريتانيا بلا نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى