حمزة المثلوثي: سعداء بالفوز ونريد التأكيد أمام غامبيا

أدلى المدافع الأيمن في صفوف المنتخب التونسي، حمزة المثلوثي، بتصريحات لقنوات “بي إن سبورتس” بعد نهاية اللقاء أمام المنتخب الموريتاني، أبدى من خلالها سعادته بالفوز المسجل برباعية نظيفة اليوم الأحد 16 يناير/ كانون الثاني، في لقاء المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأكد محترف فريق الزمالك المصري أن الأداء كان في المستوى، حيث قال: “سعداء للغاية بهذا الانتصار الثمين، الذي سمح لنا بالعودة بقوة في منافسات “الكان”. قدمنا أداء جيدا من الناحية الجماعية، وطبّقنا تعليمات المدرب الوطني منذر الكبير”.

وختم المثلوثي: “يجب التأكيد في المباراة المقبلة أمام غامبيا من أجل تحقيق الهدف الذي جئنا من أجله في هذه البطولة، وهو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وإسعاد الجماهير التونسية”.

ترتيب مجموعة المنتخب التونسي في كأس أمم أفريقيا 2021

غامبيا 4 نقاط؛مالي 4 نقاط؛تونس 3 نقاط؛موريتانيا بلا نقاط.

بهذا الفوز رفع المنتخب التونسي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف منتخبي غامبيا ومالي المتصدرين برصيد 4 نقاط، فيما بقي المنتخب الموريتاني في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.

غامبيا تحرم مالي من تأكيد التأهل لثمن النهائي في كأس أمم أفريقيا 2021

في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، واصل منتخب غامبيا سلسلة نتائجه الطيبة في ظهوره الأول ببطولة الأمم الإفريقية، وذلك بعد أن اقتنص تعادلاً إيجابياً قاتلاً بهدف لمثله من منتخب مالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى