منذر الكبير: تونس أثبتت مُجددًا أنها من المنتخبات الكبيرة

أكد مدرب منتخب تونس منذر الكبير، أن لاعبوه قدّموا مستوى كبيراً وسيطروا على الشوط الأول بأكمله تقريبا، خلال المباراة التي جمعت تونس أمام موريتانيا وفاز بها منتخب نسور قرطاج بنتيجة (4-0)، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس إفريقيا “الكاميرون 2021” اليوم الأحد 16 يناير/ كانون الثاني.

وقال الكبير (51 عاما)، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “إنتصار مهم للغاية بالنسبة لنا بعد الهزيمة أمام مالي، وكان ذلك بفضل رد الفعل الإيجابي والروح القوية من قبل اللاعبين الذين كانوا عازمين على الفوز بالمباراة وتعويض الهزيمة في الجولة الأولى”.

وأضاف الكبير:” الهدفين الأولين سهلا لنا المهمة بعض الشيء، هذا هو مستوانا الحقيقي، قلت للاعبين أنكم قادرين على القيام بالواجب وانجاز المهمة بالرغم من غياب 6 لاعبين مصابين بفيروس كورونا”.

وختم الكبير حديثه بالقول : “من الوارد أن تسقط المنتخبات القوية وأن تتعثر لكنها تعود سريعا، وفي مباراة موريتانيا لم يكن مسموحا لنا أن نتعثر مجددا.. تونس أثبتت مرة أخرى أنها من المنتخبات الكبيرة لذلك سنحاول التأكيد أمام غامبيا في المباراة الأخيرة بنفس العزيمة من أجل تحقيق هدفنا والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى