شاهد.. خطأ فادح من حارس كوت ديفوار يهدي سيراليون هدفا

تسبب حارس كوت ديفوار، علي بادرا سانغاري، في حرمان منتخب بلاده من نقاط المباراة الثلاثة خلال مواجهته أمام سيراليون، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2021.

وانتهى اللقاء بين كوت ديفوار وسيراليون بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في مباراة استضافها ملعب جابوما، اليوم الأحد 16 يناير/ كانون الثاني.

كانت كوت ديفوار متقدمة في النتيجة بهدفين مقابل هدف وحيد، حتى الثواني الأخيرة من عمر المباراة، لكن عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ارتكب حارس كوت ديفوار، علي بادرا سانغاري، خطأ غريبا تسبب في هدف قاتل للاعب السيراليوني الحاجي كامارا.

وتلقى الحارس الإيفواري كرة رأسية من زميله سيمون ديلي، لكن سانغاري فشل بغرابة في الإمساك بالكرة، لتذهب إلى لاعب سيراليون ستيفن كولكر، الذي مررها بدوره عرضية إلى الحاجي كامارا، ليضع الكرة بسهولة في الشباك، وينتهي اللقاء بالتعادل 2 -2.

وبهذا التعادل، رفعت كوت ديفوار رصيدها إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، وأصبح رصيد سيراليون نقطتين في المركز الثاني، بانتظار مواجهة الجزائر وغينيا الأستوائية التي تُقام أمسية اليوم الأحد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى