بلماضي يكافئ الجماهير الجزائرية بالكاميرون بهدية غير متوقعة

يواصل مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، إبراز مواقفه القوية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، إذ كانت له لفتة طيبة مع الجماهير الجزائرية التي ذهبت إلى الكاميرون لمساندة محاربي الصحراء في الدفاع عن اللقب القاري الذي أحرزه عام 2019.

وتلقى بلماضي دعما منقطع النظير من الأنصار الجزائريين عقب التعادل بالافتتاح أمام سيراليون، إذ توجهت مجموعة من المشجعين إلى مقر إقامة منتخب الجزائر في دوالا، السبت 15 يناير/ كانون الثاني، وأعربوا عن دعمهم اللامشروط مهما كانت النتائج.

جمال بلماضي يكافئ الجماهير الجزائرية في الكاميرون

وردًا منه على هذا الدعم، قرر بلماضي منح المشجعين قمصان المنتخب الجزائري كهدية، كما منحهم مبلغا ماليا من أمواله الخاصة لمساعدتهم في مواجهة ظروف الإقامة الصعبة في الكاميرون، حسب فيديو تم تناقله على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي.

هدية بلماضي للمشجعين الجزائريين.. القميص مقبول والمال مرفوض

لكن المشجعين رفضوا المال بلباقة، وأكدوا أنهم بخير ولا يحتاجون المال، حيث طلبوا من زميلهم الذي كان بصدد استلام القمصان ردّ الأموال لبلماضي، في موقف يؤكد عشق الجزائريين ومدربهم لمنتخب بلادهم، وكل طرف يعبر عن ذلك بطريقته الخاصة.

واستحسن الجزائريون هذا الموقف النبيل لبلماضي مع الجماهير، وهو الذي أكد في العديد من المرات أنه يلعب رفقة لاعبيه كل المباريات من أجل الفوز، لإدخال الفرحة إلى قلوب الجزائريين، ولهذا فالجميع داخل المنتخب يقاتل من أجل سعادة الجزائريين.

ويستعد المنتخب الجزائري لثاني مبارياته في دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، عندما يواجه غينيا الاستوائية، سهرة اليوم الأحد 16 يناير، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من المنافسات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى