منذر الكبير يزفّ بشرى سارة لجماهير تونس قبل ملاقاة موريتانيا

أكد مدرب منتخب تونس منذر الكبير، اليوم السبت 15 يناير/كانون الثاني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة موريتانيا بالجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2021؛ أن القائد يوسف المساكني سيكون جاهزا لخوض اللقاء، بعد أن غاب عن الجولة الأولى ضد مالي، والتي انتهت بهزيمة تونس 1-0.

وكان يوسف المساكني قد التحق بشكل متأخر بمعسكر تونس بمدينة ليمبي الكاميرونية، بعد أن تعرض للإصابة بفيروس كورونا في قطر، حيث أمضى فترة الحجر الصحي المنزلي.

منذر الكبير: تونس تجاوزت ما حدث في مباراة مالي وتريد الفوز على موريتانيا

قال مدرب المنتخب التونسي، إن لاعبيه تجاوزا ما حدث في مباراة مالي التي خسرها نسور قرطاج بهدف لصفر، إذ شهدت إعلان الحكم الزامبي جاني سيكازوي نهاية تلك المباراة قبل انقضاء وقتها الرسمي ودون احتساب الوقت بدل الضائع، وأضاف الكبير في تصريحاته أن التركيز منصب الآن على لقاء غد الأحد (16 يناير) أمام موريتانيا، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال الكبير (51 عاما): “تخطينا الفضيحة التي كان بطلها الحكم في مباراة مالي، الآن نركز على لقاء موريتانيا… نريد ظهور اللاعبين بنفس المستوى الذي كانوا عليه في كأس العرب، لدي ثقة كبيرة في لاعبيّ من أجل الفوز، وأعلم أنهم بإمكانهم القيام برد فعل إيجابي والفوز بالمباراة والمضي قدما نحو الهدف الذي جئنا من أجله إلى هنا؛ وهو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة”.

ويغيب عن “نسور قرطاج” في مباراة الغد، 6 لاعبين (أسامة الحدادي ونعيم السليتي ويوهان توزغار ومحمد دراغر وعصام الجبالي وديلان برون)، وتتقاسم مالي صدارة المجموعة السادسة مع غامبيا، برصيد 3 نقاط لكل منهما، مقابل رصيد خال من النقاط لتونس وموريتانيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى