حاليلوزيتش يعلق على جاهزية المصابين قبل مباراة جزر القمر

أكد مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش تحسن حالة لاعبيه المصابين، بعد غيابهم عن المبارة الأولى أمام غانا في كأس أمم أفريقيا والتي فاز فيها أسود الأطلس 1-0، ورغم ذلك، لم يحسم بعد حاليلوزيتش مسألة مشاركتهم ضد جزر القمر في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة.

وقال حاليلوزيتش، في المؤتمر الصحفي في ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي: “لم نتخذ قرارا بخصوص مشاركة بعض اللاعبين أمام جزر القمر، لكن سنرى في الحصة التدريبية التي ستقام اليوم، لنكون فكرة عامة عن الفريق، خصوصا على مستوى الخط الأمامي”.

وتابع: “مباراة الغد ضد جزر القمر ستكون مباراة صعبة، ولكن إذا لعبنا بعزم مثل المرة الأولى فسننتصر.. يجب عدم الاستخفاف بمنتخب جزر القمر. هذا المنتخب يلعب بطريقة جماعية ومنظمة.. ويجب أيضا أن ننسى مباريات 4-0، ونحافظ على تركيزنا”.

وحرم المنتخب المغربي من خدمات مجموعة من اللاعبين في المباراة الأولى أمام غانا، خصوصا على مستوى خط الهجوم، يتقدم يوسف النصيري

وتحدث المدرب البوسني عن سفيان بوفال الذي سجل هدف “الأسود” الوحيد أمام غانا، قائلا: “أهم ميزة في سفيان بوفال أنه يتقبل النقد. كنت صارما معه عندما قلت له كيف يعقل أنك تلعب في المنتخب منذ مدة ورصيدك التهديفي ضعيف جدا”.

زر الذهاب إلى الأعلى