سفيان بوفال بعد الفوز على غانا: هذه فقط البداية

بدا سفيان بوفال، مهاجم المنتخب المغربي، متحمسا للغاية بعد تسجيله الهدف الوحيد في انتصار بلاده على غانا، مساء الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

واستغل بوفال (28 عاما) ارتباكا في عمق دفاعات غانا ليسجل هدفا متأخرا منح به الفوز للفريق المغربي، قبل أن يحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وقال بوفال، عقب المباراة في تصريحات خصّ بها شبكة “بي إن سبورتس”: “لدينا فريق جيد جدا. تمثل هدفنا في بدء المباراة بصورة جيدة، وقبل كل شيء الفوز بها. نحن سعداء، لكن هذه فقط البداية”.

وأضاف بوفال: “الفوز بالنقاط الثلاث يمثل الأمر الأكثر أهمية، سجلت هدفا اليوم، والفريق كان عاقدا العزم على تحقيق الفوز. نأمل أن نواصل المضي قدما، وأن نحقق الفوز في المباراة القادمة أيضا”.

وشدد بوفال على ضرورة الاستمرار في العمل الجاد بعيدا عن أفضلية الفوز على غانا القوية في حسابات التأهل إلى الدور التالي.

سفيان بوفال يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب وغانا بنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

وبفوزه على غانا، احتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الثالثة، بالتساوي مع الغابون التي هزمت جزر القمر 1-0 في وقت لاحق من مساء الاثنين 10 يناير.

ويخوض المغرب مباراته الثانية في المجموعة بمواجهة جزر القمر يوم الجمعة القادم 14 يناير، قبل أن يختتم منافساته في الدور الأول بملاقاة الغابون يوم 18 من الشهر ذاته.

ويتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه، إلى جانب أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست، للدور ثمن النهائي من نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، وبحسب رزنامة البطولة، تنطلق الأدوار الإقصائية للمسابقة يوم 23 يناير الجاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى