مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 11 يناير والقنوات الناقلة

تستمر مباريات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، اليوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، بمواجهات قوية ستكون المنتخبات العربية أطرافا فيها، والبداية ستكون من المنتخب الجزائري الذي سيستهل حملة الدفاع عن لقبه أمام منتخب سيراليون.

ويواجه المنتخب المصري نظيره النيجيري في ثاني مباريات هذا اليوم، بحثا عن انطلاقة جيدة تمنح اللاعبين الثقة للذهاب بعيدا في البطولة الإفريقية، ثم سيختتم منتخب السودان مباريات اليوم في البطولة الإفريقية بمواجهة منتخب غينيا بيساو.

وتقام اليوم أيضا مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي، مؤجلة من الجولة الـ13، بين فريقي ساوثهامبتون وبرينتفورد، وتأجلت المباراة الأخرى التي كان من المفترض أن تقام بين إيفرتون وليستر سيتي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

الجزائر x سيراليون: تقام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناتي beIN Sports HD 2 Max / beIN Sports HD 1 Max.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

مصر x نيجيريا: تقام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناتي beIN Sports HD 2 Max / beIN Sports HD 1 Max.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

السودان x غينيا بيساو: تقام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناتي beIN Sports HD 2 Max / beIN Sports HD 1 Max.

موعد مباراة ساوثهامبتون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ساوثهامبتون x برينتفورد: تقام الساعة 10:45 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 2 English.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى