شاهد.. هكذا احتفل السيتي بمحرز قبل بدايته في كأس أمم إفريقيا

احتفل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنجمه الجزائري رياض محرز، قبل ساعات من أول مباراة له رفقة المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا، الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، أمام منتخب سيراليون في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من أجل شق الطريق نحو النهائي والاحتفاظ بلقبه الذي حصل عليه في النسخة الماضية بمصر صيف عام 2019.

الجماهير الجزائرية تعول كثيرا على نجمها الأول رياض محرز، لقيادة منتخب الجزائر لتحقيق إنجاز تاريخي جديد، عطفا على مستوياته الكبيرة مع محاربي الصحراء منذ تولي جمال بلماضي مسؤولية الجهاز الفني، والأرقام التي سجلها منذ بداية الموسم الجاري مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفضلا عن الفوز بأول اختبار في كأس إفريقيا، يستهدف منتخب الجزائر تعزيز رقمه القياسي في سلسلة اللا هزيمة إلى 35 مباراة لمعادلة رقمي إسبانيا والبرازيل.

مانشستر سيتي يتمنى التوفيق لنجمه الجزائري رياض محرز

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على “تويتر” باللغة العربية، تغريدة تضمنت فيديو لأهداف رياض محرز مع النادي خلال الموسم الجاري، وعلق عليه بالقول: “اليوم يبدأ قائد المحاربين رياض محرز رحلته في أمم إفريقيا”.

وأضاف: “لنستمتع سويا بجميع أهدافه مع مانشستر سيتي هذا الموسم، بالتوفيق يا رياض”، ولقيت التغريدة تفاعلا واسعا من طرف مشجعي النادي الإنجليزي والجماهير الجزائرية، وهو الذي يحظى بشعبية جارفة لديهما.

حساب مانشستر سيتي لم يتردد أيضا في التفاعل مع تغريدة حماسية لقائد منتخب الجزائر نشرها على حسابه الرسمي في “تويتر” حيث كتب: “تحيا الجزائر” وأرفقها بصورة له بقميص المنتخب الجزائري التقطت خلال الجلسة التصويرية التي أقامها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمنتخب الجزائري، على غرار ما فعله مع المنتخبات الإفريقية الأخرى، وهي التغريدة التي تثبت تعلق رياض محرز بالجزائر وإصراره على قيادة منتخب بلاده لإنجاز تاريخي كبير، رغم تضييعه معسكر قطر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى