رسمياً.. أشرف بنشرقي يعوّض بدر بانون في قائمة المغرب

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، أن لاعب الزمالك المصري، أشرف بنشرقي، حل بديلاً للمدافع بدر بانون، في قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

المنتخب المغربي يعلن انضمام بنشرقي للقائمة المشاركة في الكان

أشرف بنشرقي بديلاً لبدر بانون في قائمة المغرب في كأس أمم إفريقيا

 

ونشر المنتخب المغربي بياناً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد فيه أن المدرب وحيد حاليلوزيتش استدعى محترف الزمالك المصري للانضمام لقائمة الأسود المشاركة في الكان بدلاً لبدر بانون دون ذكر الأسباب.

 

وسائل إعلام مغربية أكدت أن السبب وراء استدعاء بنشرقي بديلاً لبانون هو استمرار معاناة مدافع الأهلي المصري من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب به قبل أيام قليلة من البطولة التي تستضيفها الكاميرون من 9 يناير/كانون الثاني وحتى 6 فبراير/شباط.

بدوره نشر نادي الزمالك بياناً رسمياً قال فيه: “تلقى نادي الزمالك خطابا رسمياً يقضي باستدعاء أشرف بنشرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقائمة المنتخب المغربي المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية“.

 

المنتخب المغربي حقق فوزاً ثميناً على غانا

 

وحقق المنتخب المغربي فوزاً استهلالياً ثميناً على منتخب غانا لحساب المجموعة الثالثة، بفضل هدف متأخر سجله محترف نادي أنجيه الفرنسي، سفيان بوفال في الدقيقة (83).

 

ويلتقي المنتخب المغربي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة، منتخب جزر القمر يوم 14 يناير/ كانون الأول، فيما يواجه منتخب الغابون في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى