التونسي نبيل معلول يرشح 4 منتخبات للتتويج بكأس أمم إفريقيا

رشّح التونسي نبيل معلول، مدرب نادي الكويت الكويتي، بلاده للمنافسة بقوة من أجل الظفر ببطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون بداية من يوم أمس الأحد 9 يناير/ كانون الثاني وتستمر حتى 6 شباط/ فبراير المقبل.

يرى نبيل معلول أن لقب بطولة كأس أمم إفريقيا لن يفلت من منتخبات شمال إفريقيا؛ على غرار ما حصل في آخر نسخة عام 2019 عندما تُوج المنتخب الجزائري بالبطولة.

وقال المدرب السابق لمنتخب نسور قرطاج في تصريحات لقناة النهار المصرية: “في نظري المنافسة على لقب البطولة ستنحصر بين 4 منتخبات، وهي تونس والمغرب والجزائر ومصر، فهذه المنتخبات تملك العديد من اللاعبين الرائعين في كل الخطوط، ولديها خبرة كبيرة في البطولات القارية”.

وتابع معلول (59 عاماً) حديثه: “في كل الحالات التتويج باللقب في الكاميرون لن يكون سهلاً، بوجود منتخبات كبيرة على غرار المنتخب النيجيري والمنتخب الكاميروني ومنتخب كوت ديفوار ومنتخب السينغال الذي اعتبره أحد أفضل المنتخبات في إفريقيا”.

معلول: مستوى فرجاني ساسي تراجع بعد رحيله عن الزمالك

تطرق معلول للحديث عن فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري والذي تم استبعاده من قائمة منتخب تونس التي ستخوض بطولة كأس أمم إفريقيا، قائلاً: “مستواه تراجع بعد الرحيل عن الزمالك إلى الدوري القطري.. لقد كان مستواه مميزًا مع الزمالك ولكنه تراجع خلال الفترة الأخيرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى