نجم كوت ديفوار السابق يكشف عن سّر تفوق جمال بلماضي

كشف نجم منتخب كوت ديفوار السابق، باكاري كوني، عن سّر نجاح وتفوق المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، والنتائج الكبيرة التي سجلها مع محاربي الصحراء، مبرزا شخصيته القوية التي أسهمت في صنع سمعته بوصفه مدربا ناجحا.

وأشار نجم نادي أولمبيك مارسيليا السابق إلى أنه توقع أن يقدم جمال بلماضي مشوارا مميزا في المجال التدريبي، عندما تدرب تحت إشراف مدرب منتخب الجزائر خلال فترة وجودهما في نادي الدحيل القطري.

وأبرز كوني المميزات التي يتمتع بها جمال بلماضي، مدربه السابق، مشيرا إلى أنها أسهمت في نجاحه مدربا، وذلك في تصريحات لصحيفة “لابروفانس” الفرنسية، رد خلالها على سؤال عن رأيه في جمال بلماضي، بقوله: “بلماضي شخص طيب ويتمتع بالشغف.. إنه يقدم كل شيء، ولا يدخر أي جهد من أجل فريقه”.

اللاعب الإيفواري السابق باكاري كوني: لم يفاجئني نجاح جمال بلماضي

أكد الدولي الإيفواري السابق أنه كان يتوقع نجاح جمال بلماضي في مسيرته التدريبية، قائلا: “لقد كان دقيقا ومهتما بجميع التفاصيل والجزئيات.. مسيرته لا تفاجئني بالنظر لما كان يقوم به من عمل عندما كنت ألعب تحت إشرافه. كنا ندرك، نحن اللاعبين، أنه سيصبح مدربا كبيرا”.

وأوضح نجم نادي الدحيل القطري السابق المميزات التي يتمتع بها مدرب محاربي الصحراء، بقوله: “كان مدربا متطلبا جدّا.. يريد الكثير من التوليفات والقوة والنشاط في المباريات.. باختصار، كان يريد أن يلعب فريقه بطريقة جميلة”، وأضاف: “لقد كان مرتاحا جدّا في مهمته التدريبية وفرض الاحترام بفضل شخصيته القوية.. إنه مدرب متحمس جدّا ويستطيع فرض احترامه في غرف الملابس”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى