تعرف إلى التشكيلة المتوقعة لمنتخب الجزائر أمام سيراليون

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره السيراليوني، الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، لحساب الجولة الأولى من الدور الأول في كأس الأمم الأفريقية 2021 (تأجلت إلى عام 2022 بسبب جائحة كورونا)، من أجل تسجيل الفوز لتعبيد طريق الدفاع عن لقبه ومواصلة سلسلة اللا هزيمة التاريخية التي بدأها شهر نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2018 وأوصلها حاليا إلى حدود 34 مباراة على التوالي.

“محاربو الصحراء” على بعد ثلاث مباريات فقط من كسر الرقم القياسي العالمي الذي بحوزة منتخب إيطاليا بـ37 مباراة من دون خسارة، وعلى بعد مباراة واحدة فقط من معادلة رقمي منتخب إسبانيا والبرازيل صاحبي المركز الثاني في ترتيب أفضل المنتخبات في سلسلة اللا هزيمة بـ35 مباراة على التوالي.

مفاجآت متوقعة في تشكيلة بلماضي الأساسية

ينتظر أن يجري المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها مواجهة سيراليون، وبغض النظر عن غياب الثنائي إسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي بداعي العقوبة والتعافي من الإصابة على التوالي، فإن بلماضي، الذي لطالما فاجأ الجماهير الجزائرية والمنافسين بتغييراته، يحضِّر لبعض التغييرات، ولعل أبرزها عدم إشراك رياض محرز بسبب تضييع فرصة المشاركة في معسكر قطر، فضلا عن تجديد الثقة في عبد القادر بدران بدلا من جمال بلعمري.

وسيراهن بلماضي، كالعادة، على رايس وهاب مبولحي في حراسة المرمى، وعلى الرباعي يوسف عطال وعيسى ماندي وعبد القادر بدران ورامي بن سبعيني في الدفاع، في حين أن خط الوسط الذي يفتقد لخدمات ركيزتين هما إسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي، سيشهد مشاركة رامز زروقي وآدم زرقان في مهمة الاسترجا.

أما اللاعب الذي سيعوض فيغولي، فسيكون إما ياسين براهيمي صاحب الخبرة، أو فريد بولاية اللاعب المؤثر والفعّال كلما اعتمد عليه بلماضي بديلا، كما حدث في اللقاء الودي الأخير أمام غانا، وفي خط الهجوم فسيلعب الثنائي يوسف بلايلي وبغداد بونجاح، إلى جانب آدم وناس، الذي قد يشارك أساسيا بنسبة كبيرة، بدلا من رياض محرز الذي قد يدفع به بلماضي بديلا حسب مجريات المباراة.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام سيراليون

حارس المرمى: وهاب رايس مبولحيخط الدفاع: يوسف عطال، عيسى ماندي، عبد القادر بدران، رامي بن سبعينيخط الوسط: رامز زروقي، آدم زرقان، ياسين براهيمي (فريد بولاية)خط الهجوم: آدم وناس، بغداد بونجاح، يوسف بلايلي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى