أرقام برشلونة مع تشافي الأسوأ منذ 18 عاما

حقق فريق برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز، أسوأ أرقامه في الدوري الإسباني لكرة القدم منذ موسم 2003-2004، أي منذ 18 عاما، وذلك من حيث عدد الأهداف التي تلقاها الفريق في آخر دقائق المباراة وعن طريق الضربات الثابتة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن المدرب تشافي يواجه مجموعة من المشاكل مع برشلونة الذي تعادل أمس السبت مع غرناطة، ليخفق في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في “الليغا“، والذي كان سيمنح الفريق ثقة أكبر قبل السفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيكون عليه العمل بشكل جيد على مستوى الدفاع، لمعالجة مشكلة استقباله الأهداف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، كما حدث في مواجهة الأمس ضد غرناطة التي تلقى فيها الفريق هدف التعادل في الدقيقة 89، وأشارت أيضا إلى أن عدد الأهداف التي يستقبلها الفريق عن طريق الكرات الثابتة يعد مصدر قلق.

وأكد المصدر نفسه، أنه منذ قدوم المدرب الإسباني تشافي، جاءت خمسة من الأهداف الثمانية التي تلقاها برشلونة بمثابة ردة فعل من المنافس بعد تأخره في النتيجة أمام برشلونة، وخسر معه الفريق، خلال الأيام التسعة الماضية، سبع نقاط في الربع الأخير من المباراة.

ويمتلك برشلونة 32 نقطة (ثمانية انتصارات، ثمانية تعادلات، وأربع هزائم) بعد خوضه 20 مباراة، وهي الأسوأ للفريق الكتالوني منذ 18 عاما، عندما كانت الحصيلة في موسم 2003-2004، (سبعة انتصارات وسبعة تعادلات وست هزائم).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى