بنزيمة فخور برقمه الجديد مع ريال مدريد

عبر نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، الذي سجل ثنائية في انتصار فريقه الكبير على فالنسيا (4-1) في الدوري الإسباني، رفع بها رصيده إلى 301 هدفا مع الفريق الملكي، عن سعادته وفخره بـ”الوصول لهذا الرقم مع هذا النادي”.

وقال النجم الفرنسي، في تصريحات أدلى بها عقب المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو”: “301 هدفا. إنه لفخر تسجيل هذا العدد من الأهداف مع هذا النادي، وأنا سعيد للغاية لأنه النادي الأفضل في العالم. قدمنا مباراة كبيرة بعد الخسارة أمام خيتافي، وبعد انتصار كأس الملك أمام ألكويانو. لقد كانت مباراة جيدة لنا وللجماهير”.

وأوضح اللاعب الدولي أن المباراة ظلت متكافئة على مدار النصف الأول، لكن فريقه نجح في بسط سيطرته بعد ذلك، بقوله: “الشوط الأول كان متكافئا، والمباريات ليست سهلة. المنافسون أيضا يرغبون في الفوز، ولكنه كان من نصيبنا في النهاية. حصد النقاط الثلاث في كل مباراة أمر مهم للغاية”.

وأكد بنزيمة أهمية الاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل الحفاظ على الصدارة، قائلا: “علينا الاستمرار بنفس الشكل. المباريات صعبة، ومن الممكن تحقيق الفوز في نهاية المباراة أو في بدايتها”.

رسالة كريم بنزيمة لجماهير الملكي

البرازيلي فينيسيوس جونيور: سعيد بالعودة للتسجيل

أكد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي سجل هدفين في فوز ريال مدريد العريض على ضيفه فالنسيا (4-1) أمس السبت، أن فريقه قدم “مباراة كبيرة منذ البداية”.

وتحدث فينيسيوس عن الطريقة التي لعب بها فريقه المباراة، قائلا: “قدمنا مباراة كبيرة منذ البداية. علينا الاستمرار بهذا النسق. لعبنا اليوم بطريقة جيدة للغاية، سعيد بالعودة لمساعدة الفريق، والتسجيل مجددا بعد غياب 4 مباريات”.

وأضاف ثاني هدافي الليغا بـ12 هدفا: “سعيد للغاية بالمباراة التي قدمها الفريق. إذا لعبنا بنفس مستوى اليوم فسنفوز. يجب علي مواصلة العمل والتحسن لتحقيق أشياء مهمة مع النادي. أمتلك الطموح باستمرار، وجاهز لمساعدة الفريق في أي وقت”.

وتحدث عن ركلة الجزاء التي منحت الفريق التقدم، واعترض عليها لاعبو فالنسيا، قائلا: “الحكم هو صاحب القرار، واليوم احتسب ركلة جزاء لنا، وأخرى للمنافس”، ثم ختم تصريحاته بالقول: “اللعب في ريال مدريد يعد بمثابة الحلم بالنسبة لي. أريد الاستمرار هنا سنوات عديدة. الثقة التي أحصل عليها هنا مهمة للغاية”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى