أول تعليق من رياض محرز بعد وصوله إلى الكاميرون

وجه قائد المنتخب الجزائري ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، رسالة قوية إلى الجماهير الجزائرية، اليوم الأحد 9 يناير/ كانون الثاني، بعد أقل من 24 ساعة من وصوله رفقة بعثة “محاربي الصحراء” إلى مدينة دوالا الكاميرونية.

وأشعلت رسالة رياض محرز حماس الجماهير الجزائرية بسبب وعد كبير قدمه إليها، قبل أول مباراة في كأس أمم إفريقيا 2021 التي تدافع فيها الجزائر عن لقبها الذي أحرزته في مصر 2019.

ويدشن منتخب الجزائر رحلة الاحتفاظ بالكأس بمواجهة سيراليون، يوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، على ملعب جابوما في مدينة دوالا، قبل أن يواجه منتخبي غينيا الاستوائية وكوت ديفوار يومي 15 و20 من نفس الشهر على التوالي.

ونشر رياض محرز فيديو على حسابه الرسمي في “فيسبوك” صباح اليوم السبت، وجهه إلى الشعب الجزائري وكل مشجعيه عبر العالم، قال فيه: “معكم رياض محرز من قلب كأس إفريقيا للأمم”.

وتابع رياض محرز الذي أنهى عام 2021 كأفضل هدّاف وأفضل صانع أهداف في ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي: “أود فقط أن أقول شكرا لكل المشجعين عبر العالم”، مضيفا: “وخاصة للشعب الجزائري وبلدنا الجزائر”.

قبل أن يختم رياض محرز بوعد قوي وناري عندما صرح: “سنجعلكم فخورين”، في إشارة إلى الهدف الرئيس لمحرز وزملائه في كأس إفريقيا بالكاميرون والمتمثل في التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى