معلومات عن المغربي صابر بوغرين.. هدف الترجي التونسي

أفادت بعض التقارير الصحفية البلجيكية، يوم الخميس 6 يناير، بأن مجلس إدارة الترجي الرياضي التونسي، برئاسة حمدي المدب، يرغب في التعاقد مع صابر بوغرين، صانع ألعاب فريق نيفتشي باكو الأذربيجاني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد موقع “Football Transfers” أن صابر بوغرين (25 عامًا) سافر إلى تونس لإتمام انتقاله إلى الترجي، حيث سيخضع للفحوصات الطبية، قبل التوقيع رسميًا على عقد انضمامه لنادي “باب سويقة” خلال الأيام القليلة القادمة.

ومثّل اللاعب صابر بوغرين المنتخب البلجيكي فئة تحت 19 سنة في مناسبتين عام 2014، قبل أن يختار تمثيل منتخب المغرب ولعب مع منتخب أسود الأطلس الأولمبي في مباراتين، وهو ينتظر نيل فرصته في تمثيل المنتخب الأول خلال الاستحقاقات الدولية القادمة.

كما يملك لاعب الوسط المغربي في سجله 128 مباراة خلال مسيرته الاحترافية التي انطلقت فعليا موسم 2014-15، ولا تعتبر أرقامه التهديفية قوية، إذ تمكن من تسجيل 8 أهداف فقط مع تقديم 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

ومثّل بوغرين 4 فرق أوروبية، وهي ليرس البلجيكي وباربس إف سي الفرنسي ودوديلانج في لوكسمبورغ وفريق نيفتشي باكو الأذربيجاني الذي التحق بصفوفه صيف العام قبل الماضي (2020).

وشارك كذلك بوغرين في 16 مباراة خلال الموسم الكروي الحالي، منها 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، مُسهما في تجاوز فريقه عقبة نادي دينامو تبليسي الجورجي في الدور التمهيدي الأول للمسابقة القارية، لكن الفريق فشل في الوصول إلى دوري المجموعات؛ بتعرضه للهزيمة ذهابا وإيابا أمام أولمبياكوس اليوناني في يوليو/ تموز 2021.

وشدد موقع “Football Transfers” على أن قيمة صفقة انتقال اللاعب صابر بوغرين صوب الترجي التونسي قد تصل إلى 265 ألف دولار أمريكي، مقابل توقيعه عقدا يمتد حتى يونيو 2024.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى