بيكيه يدافع عن نفسه وينشر “قسيمة” راتبه مع برشلونة!

أفصح مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، عن كشف حساب بنكي لراتبه الأخير كلاعب في النادي الكتالوني، لينفي تقارير تشير إلى أنه الأعلى أجرا في الفريق الأول.

ونشر بيكيه صورة توضح حصوله على نصف راتبه مع برشلونة، ويظهر الرقم بقيمة 2.3 مليون يورو. ويعني هذا أن بيكيه قبل بتخفيض كبير للغاية في راتبه، وأنه يحصل حاليا من برشلونة على 4 ملايين و600 ألف يورو كراتب سنوي.

لماذا كشف مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن راتبه؟

وتأتي هذه الرسالة بعد أن أشار تقرير بث عبر قناة “TV3” الإسبانية إلى أن بيكيه، رفقة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، الأعلى أجرا في برشلونة، في إشارة إلى أنهم لم يقوموا بتخفيض رواتبهم أو التنازل عنها.

وانتقد بيكيه الصحفي لويس كانوت، الذي سرب رواتب لاعبي البلوغرانا عبر القناة قائلا: “شخصيات مثل هذه تخرج عبر التلفزيون العام لتدافع عن أصدقائها. في ما يلي 50% من الراتب المكتسب من تاريخ 30 ديسمبر، احترم نفسك قليلا”.

وأكد الصحفي في هذا التقرير أن بيكيه حصل على 28 مليون يورو إجمالا قبل تسديد الضرائب. وقبل نشر بيكيه التقرير المالي على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد نادي برشلونة أن المبالغ المنشورة “خاطئة” و”لا تتوافق مع الواقع”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى