كفالة مالية تنهي 134 يوما من السجن لبينجامين ميندي

ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أنه تم إطلاق سراح الفرنسي بينجامين ميندي، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بكفالة بعد محاكمته في سلسلة قضايا اعتداء جنسي.

وبحسب ما ورد، فإن السلطات البريطانية قررت اليوم الجمعة 7 يناير/ كانون الثاني إطلاق سراح اللاعب صاحب الـ27 عامًا بكفالة، عقب جلسة استماع، حيث يواجه ميندي تهمة ارتكاب سلسلة من الجرائم الجنسية الخطيرة ضد سيدات شابات.

ودخل ميندي السجن منذ 27 أغسطس/ آب 2021، ووُجهت لبطل العالم عام 2018 رفقة المنتخب الفرنسي تُهمًا بارتكاب 6 جرائم اغتصاب وجريمة اعتداء جنسي واحدة في الفترة بين أكتوبر/ تشرين الأول 2020 وأغسطس 2021.

ما موعد المحاكمة الفعلية للاعب مانشستر سيتي بينجامين ميندي؟

ظهر اللاعب الفرنسي أمام المحكمة رفقة صديقه لويس ساها ماتوري، البالغ من العمر 40 عاما، والمتهم بـ6 وقائع اغتصاب وواقعة اعتداء جنسي، ومن المنتظر تحديد موعد للمحاكمة الفعلية بين السابع والعشرين من يونيو/ حزيران المقبل والأول من أغسطس 2022.

لاعب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قضى في السجن مدة 134 يومًا منذ إلقاء القبض عليه، وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” إلى أن القاضي أفرج عن ميندي مع دفع الكفالة، حتى يوم 24 يناير/ كانون الثاني الجاري موعد جلسة الاستماع التالية.

وأضاف المصدر المذكور: “لم يتم تقديم شروط الكفالة الكاملة في محكمة علنية، لكن ميندي قيل له إنه يجب عليه أن يبقى في منزله،… وأن يسلم جواز سفره قبل منتصف ليل الجمعة”.

جدير بالذكر أن لاعب مانشستر سيتي تم نقله خلال أيام إجازة عيد الميلاد إلى سجن شديد الحراسة يقع في منشأة أمنية في منطقة “سترانغواي” الواقعة بالقرب من مدينة ليفربول.

مسيرة بينجامين ميندي مع مانشستر سيتي

انضم للفريق عام 2017 قادماً من موناكو الفرنسي؛خاض مع الفريق 75 مباراة في كل المسابقات؛سجل هدفين؛منح 12 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى