صحيفة بريطانية..رياض محرز تزوج من تايلور في دبي!

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير حصري لها، أن الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عقد قرانه على خطيبته البريطانية تايلور وارد، في إمارة دبي، في حفل زفاف سّري ضم عددا محدودا من أفراد العائلتين وأصدقاء مقربين جدّا، ووفق تعاليم الدين الإسلامي.

وكان رياض محرز قد تخلف عن معسكر المنتخب الجزائري في قطر الذي يحضر لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون، ولم يتم تقديم أي توضيحات رسمية من طرف الاتحاد الجزائري بخصوصه، قبل أن يتضح، وفق ما ذكرته مصادر “winwin”، أن قائد منتخب الجزائر حصل على إذن من المدير الفني جمال بلماضي، بالاستفادة من أيام راحة إضافية فضل قضاءها في دبي، قبل أن تكشف “ذا صن” أن محرز أقام حفل زفافه هناك سّرا.

محرز أراد تأكيد علاقته مع عارضة الأزياء البريطانية

وجاءت خطوة رياض محرز المفاجئة أياما فقط قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا لرغبته في تأكيد علاقته مع عارضة الأزياء البريطانية، وإعطائها طابعا شرعيا، بعد أن كان قد أعلن خطوبته منها الصيف الماضي، خلال قضاء عطلته السنوية في جزيرة “ميكونوس” اليونانية الشهيرة، وفي خبر تناقلته وسائل الإعلام العالمية على نطاق واسع وفي صفحات مشاهير السينما وهوليود.

تقرير الصحيفة البريطانية أكد أيضا أن رياض محرز سيقيم حفل زفاف كبير في بريطانيا لاحقا، والقيام بالإجراءات القانونية المتعارف عليها هناك لإضفاء الصبغة القانونية مع تايلور وارد، متوقعة أن يحضر هذا الحفل نجوم كرة القدم العالمية ومشاهير الفن والسينما، بحكم علاقة محرز وزوجته المتشعبة في المجالين.

يجدر بالذكر أن علاقة رياض محرز وتايلور وارد كانت تحظى بتفاعل واسع لدى الجماهير الجزائرية، التي انقسمت بين مدافع عن قائد “محاربي الصحراء” بخصوص اختياره نمط حياة يعتمد على الكشف عن كل تفاصيل حياته الشخصية الدقيقة، وآخرين منتقدين لتصرفاته على اعتبار أنها بعيدة عن التقاليد الجزائرية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى