تشافي: مستقبل عثمان ديمبيلي هنا في برشلونة

حث المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، مهاجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي على بذل المزيد من الجهد لاستحقاق تجديد عقده مع الفريق الكتالوني، معتبرا أن مستقبل اللاعب يكمن في بقائه في صفوف البارسا.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده تشافي اليوم الثلاثاء 4 يناير/ كانون الثاني، عشية مواجهة برشلونة لنظيره ليناريس في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، تحدث تشافي مرة أخرى عن رأيه بشأن مستقبل الدولي الفرنسي الذي ينتهي عقده في يونيو/ حزيران القادم.

تشافي هيرنانديز من المؤتمر الصحفي لمباراة ليناريس​​​​​

وقال هيرنانديز: “ديمبيلي يجب أن يفكر في نفسه، مستقبله مرتبط باستمراره في برشلونة. المشروع الرياضي بالنسبة له لن يكون أفضل في مكان آخر من هنا وأخبرته بذلك، أنا مطمئن، وأنتظر الأخبار. الآن لم يعد الأمر يتوقف عليّ، بل على النادي وعثمان نفسه”.

وعن الصفقة الجديدة للنادي المتمثلة في داني ألفيش، قال تشافي: “اللاعب البرازيلي رائع في التدريبات، وما زال يتمتع بالقوة وبقدرة تنافسية هائلة. إنه محترف، ونحن بحاجة إليه، بالنسبة لي هو لاعب متفوق، وسوف يساعدنا في العديد من المباريات”.

تشافي يكشف موعد عودة ممفيس ديباي وأنسو فاتي

وأشار تشافي هيرنانديز إلى أن عودة لاعبيه المصابين ممفيس ديباي وأنسو فاتي بعد التعافي من إصابتهما لن تكون في ليناريس، وقال: “غدا لن يكونا مستعدين، على الرغم من أنهما يتدربان بالفعل مع المجموعة، سنرى هل سيكون اللاعبان متاحين لمواجهة غرناطة، إنهما بحاجة إلى مزيد من التدريب، وأصبحا قريبين جدا من العودة”.

أما بالنسبة لحارس المرمى نيتو والمهاجم النمساوي يوسف ديمير، فإن مشاركتهما في مباراة الغد أمام ليناريس ليست مؤكدة إلى الآن، خصوصا وأن ديمير، قد يكون مستقبله بعيدا عن برشلونة في الميركاتو الحالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى