بعد تصريحاته.. روميلو لوكاكو يحدث انقسامًا بين جماهير إنتر

ظهر الانقسام بين مشجعي فريق إنتر ميلان الإيطالي حول احتمال عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو (28 عامًا) للفريق، بعد اعتذاره علنًا عن الرحيل المتسرع عن أسوار النيراتزوري الصيف الماضي باتجاه تشيلسي الإنجليزي.

روميلو لوكاكو مع كأس الدوري الإيطالي موسم 2020-2021​​​​​​

وانتقل روميلو لوكاكو إلى تشيلسي بطل أوروبا في صفقة قياسية بلغت نحو 115 مليون يورو، بعد أن ساعد في حصد إنتر ميلان للقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 2010 في موسم الثلاثية الشهير رفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

نصف جماهير إنتر ميلان ترفض عودة روميلو لوكاكو

وأظهر استطلاع رأي عبر الإنترنت أجرته يومية “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن 53% من مشجعي إنتر ميلان يؤيدون عودة روميلو لوكاكو إلى جنبات ملعب جوزيبي مياتزا، في حين أن نسبة 47% من المشجعين عارضوا عودة اللاعب.

روميلو لوكاكو يعتذر من جماهير إنتر ميلان

واعتذر لوكاكو في مقابلة الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول مع شبكة “سكاي سبورت” لجماهير إنتر عن الرحيل المتسرع عن النادي، وقال: “كان يجب ألا يحدث بهذا الشكل، أعتذر للمشجعين. إنتر في قلبي وأتمنى العودة للعب هناك”.

واختتم روميلو لوكاكو حديثه: “لا أريد فعل ذلك (العودة إلى إنتر ميلان) في نهاية مسيرتي الكروية، ولكن أريد أن أعود وأنا أقدم أقصى مستوياتي، حاليًا أمر بحالة بدنية جيدة للغاية، ولكنني لست سعيدًا حيال وضعي في تشيلسي”.

موسم أسطوري لروميلو لوكاكو مع إنتر ميلان 2020-2021

أسهم مجهود روميلو لوكاكو في حصد إنتر ميلان للقب الدوري الإيطالي موسم 2020-2021، بعد أن قدّم 34 مساهمة تهديفية خلال 36 مباراة مع النادي في الكالتشيو، توّج على إثرها بجائزة أفضل مهاجم في إيطاليا.

أرقام لوكاكو مع إنتر ميلان الموسم الماضي

36 مباراة إجمالًا؛32 مباراة أساسيًا؛4 مباريات حل بديلًا؛24 هدفًا؛10 تمريرات حاسمة؛7 بطاقات صفراء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى