أليغري يرفض ديباي ويعطل صفقة تبادلية بين يوفنتوس وبرشلونة!

قالت صحيفة “ميرور” البريطانية اليوم الجمعة 31 ديسمبر/ كانون الأول، إن محاولة برشلونة المنافس في الدوري الإسباني، مبادلة مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي بنجم المنتخب الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس المنافس في الدوري الإيطالي باءت بالفشل.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس، رفض مبادلة ديباي لأنه يريد قلب هجوم كلاسيكي من ناحية، ومن ناحية أخرى ليس مُقتنعاً بحالة ديباي حالياً فضلاً عن سجل إصاباته أيضاً.

وتعاقد يوفنتوس مع ألفارو موراتا على سبيل الإعارة لمدة عامين من أتلتيكو مدريد مقابل 20 مليون يورو مع خيار الشراء مقابل 35 مليون يورو أخرى في يونيو 2022، إلا أن اليوفي لا يعتزم تفعيل بند الشراء بشكلٍ دائم.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة لا يمتلك حاليًا المهاجم الكلاسيكي الذي يبحث عنه أليغري، الأمر الذي يشكل ضربة كبيرة لكل من موراتا وتشافي. ولم ينجح موراتا كما كان متوقعًا مع يوفنتوس، وسجل الإسباني سبعة أهداف فقط في 23 مباراة “للسيدة العجوز”، حيث ما زال يوفنتوس من أقل الفرق التهديفية في الدوري الإيطالي.

وفي سياق متصل قال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر صفحته بموقع “تويتر”: “لم تتم مناقشة انتقال ممفيس ديباي أو عثمان ديمبيلي حاليًا كجزء من صفقة ألفارو موراتا بين يوفنتوس وبرشلونة”. مبينا أن “الهولندي ماتايس دي ليخت باق مع السيدة العجوز وتم رفض جميع العروض المقدمة من برشلونة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى