رانغنيك يشيد بنجميه رونالدو وكافاني بعد الفوز على بيرنلي

أشاد المدرب الألماني رالف رانغنيك، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، بالنجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروغوياني إدينسون كافاني بعد فوز فريقه على بيرنلي بنتيجة 3-1 في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول.

وحقق مانشستر يونايتد فوزه الأكبر تحت قيادة المدرب المعين مؤخراً، حيث جاءت الأهداف بواسطة سكوت ماكتوميني وكريستيانو رونالدو ومدافع بيرنلي بالخطأ في مرمى فريقه، بينما سجل آرون لينون هدف بيرنلي الوحيد.

وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول، ليحقق يونايتد فوزًا ثالثًا خلال أربع مباريات بالدوري تحت قيادة رانغنيك، ليرفع “الشياطين الحمر” رصيدهم إلى 31 نقطة بالمركز السادس، في حين ظل بيرنلي في الترتيب الـ18 بواقع 11 نقطة.

رانغنيك: قدمنا أفضل مستوى هجومي

وتحدث رانغنيك عن مستوى مانشستر يونايتد خلال مواجهة بيرنلي معتبرا أن الفريق قدم أفضل مستوى منذ وصوله، حيث قال: “حسنًا، بشكل هجومي نعم، لكن دفاعيًا، كلما كانت الكرة في نصف ملعبهم، صنعنا الكثير من الأشياء التي كنا ننوي القيام بها. العثور على النقاط الصحيحة، الأماكن الصحيحة، المساحات المناسبة، أن يكون اللاعبون في موقف واحد لواحد”.

وأكمل: “بعد الهدف الأول الذي سجلناه، سيطرنا على المباراة في الشوط الأول، لكننا تلقينا هدفًا. لذلك، حينما تكون الكرة في نصف ملعبنا فإنه يمكننا التحسن. هجوميا كان هذا أفضل أداء حتى الآن”.

رانغنيك: من المهم وجود رونالدو وكافاني معا

وعن إمكانية إشراك كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني معًا في المباريات قال: “من المهم وجود هذين اللاعبين معنا بالمجهود الذي أظهراه اليوم، جنبًا إلى جنب مع ميسون (غرينوود) جايدون (سانشو)، كان ذلك مهما للغاية. كان عليهم القيام بالكثير من الركض السلبي، من أجل ابقاء الخصم بعيدًا قدر الإمكان عن منطقتنا وهذا يجب أن يبدأ من رباعي المقدمة”.

وأكمل: “ربما كان لدينا التشكيل الأكثر هجومية اليوم، ومن المهم إذا لعبت بمثل هذا التشكيل الهجومي أن يعملوا معًا بشكل دفاعي وأن يؤدوا الواجب الدفاعي، وكان هذا هو الحال مع كل من رونالدو وكافاني، لقد فعلا الكثير للفريق بدون كرة اليوم”.

ملخص فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى