فيروس كورونا يجتاح أندية الدوري الإسباني!

أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول، إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الفريق، بعد أن جاءت نتائج مسحات عبد الصمد الزلزولي والبرازيلي كوتينيو والأمريكي سيرجينو ديست إيجابية.

فيروس كورونا يجتاح نادي برشلونة

وقال العملاق الكتالوني في بيان نشره على موقعه الرسمي وعلى مختلف صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “أظهرت نتائج الفحوصات التي أجريت مساء الأمس إصابة كل من عبد الصمد الزلزولي وسيرجينو ديست وفيليبي كوتينيو بفيروس كورونا، ويخضع اللاعبون الثلاثة لعزل منزلي وهم بصحة جيدة”.

وينضاف الثلاثي الزلزولي وديست وكوتينيو إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا في صفوف العملاق الكتالوني، حيث أعلن النادي أمس الأربعاء إصابة الثلاثي عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي وغافي، بالفيروس.

وقبل يومين أعلن برشلونة إصابة اثنين من لاعبيه وهما الظهيران جوردي ألبا وأليخاندرو بالدي بالفيروس، الذي سبق وأصيب به البرازيلي داني ألفيش في بداية الشهر الحالي.

وبعد هذه الإصابات الكثيرة في الفريق الكتالوني بات من المستحيل إقامة مباراته القادمة أمام مضيفه ريال مايوركا لحساب المرحلة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

5 إصابات بفيروس كورونا في صفوف أتلتيكو مدريد

من جهته، أعلن أتلتيكو مدريد إصابة 4 لاعبين وهم القائد كوكي والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان والبرتغالي جواو فيليكس والمدافع المكسيكي هيكتور هيريرا، إضافة إلى المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقال أتلتيكو في بيان نشره على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: “بعد استئناف التدريبات إثر عطلة عيد الميلاد خضع كل أعضاء الفريق لفحوصات كورونا وثبت إصابة غريزمان وكوكي وسيميوني وهيريرا وفيليكس، بالفيروس”.

وتابع أتلتيكو في بيانه: “لقد تم عزل اللاعبين الأربعة والمدرب في منازلهم وفقاً لتوصيات السلطات الصحية وهم بصحة جيدة حتى الآن.

ارتفاع متزايد في أعداد المصابين بكورونا في الليغا

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن أمس الأربعاء 29 ديسمبر/ كانون الأول، إصابة لاعبيه، تيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا وفيديريكو فالفيردي بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

بدوره أكد نادي إشبيلية أن الفحوصات الطبية التي أجراها الأربعاء أثبتت إصابة 4 لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا، دون الكشف عن أسمائهم، وأوضح النادي الأندلسي في بيان رسمي أنه تم عزل هؤلاء اللاعبين في منازلهم.

كما أعلن نادي فالنسيا الأربعاء 29 ديسمبر/ كانون الأول عن إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا (كوفيد 19)، وذلك وفقا لنتائج المسحات التي أجريت الثلاثاء للاعبين بعد العودة من عطلة عيد الميلاد.

وأكد نادي سيلتا فيغو الثلاثاء 28 ديسمبر أن نتائج الاختبارات أظهرت إصابة أربعة عناصر أخرى من اللاعبين والجهاز الفني بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي من المصابين في الفريق إلى تسعة لاعبين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى