6 لاعبين ينوي يوفنتوس التخلص منهم

أكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، اليوم الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول، أن نادي يوفنتوس ينوي التخلي عن 6 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وقالت الصحيفة المقربة من نادي السيدة العجوز إن الفريق، الذي يعاني في مسابقة الدوري الإيطالي، قرر تجديد تشكيلته لبناء فريق تنافسي بقيادة المدرب ماسيمليانو أليغري.

رابيو ورامسي على أبواب الرحيل عن يوفنتوس

قائمة الراحلين عن يوفنتوس في الميركاتو الشتوي

وأشارت “كوريري ديلو سبورت” إلى أن إدارة يوفنتوس قررت بيع الدولي الفرنسي أدريان رابيو (26 عاماً) رغم أنه أحد ركائز التشكيل الأساسي للفريق وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2023.

كما اتخذت إدراة الرئيس أندريا أنييلي قراراً بالتخلي عن صاحب الراتب المرتفع، النجم الدولي الويلزي آرون رامسي (31 عاماً)، بعد فشله في إثبات قدراته مع الفريق منذ انضمامه إليه قادماً من أرسنال عام 2019.

أما الأسماء الأربعة الأخرى في قائمة المغادرين لفرق السيدة العجوز في الميركاتو الشتوي، فهم الأوروغوياني رودريغو بينتانكور والأمريكي ويستون مكيني والسويدي ديان كولوسيفسكي والبرازيلي آرثر.

يوفتوس يبحث عن موارد مالية لإبرام صفقات جديدة

ماورو إيكاردي مرشح للانضمام إلى يوفنتوس

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس يستهدف، من وراء عملية البيع الضخمة في الميركاتو الشتوي، الحصول على أموال إضافية لتدعيم الفريق بأسماء جديدة قادرة على مساعدة النادي على العودة للمنافسة محلياً وقارياً.

ومن بين الأسماء التي يرغب يوفنتوس في ضمها بحسب الصحف الإيطالية نجد الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وعثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني والأوروغوياني ماتياس فيتشينو لاعب وسط ميدان إنتر ميلان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى