ريال مدريد يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء 29 ديسمبر/كانون الأول، إصابة لاعبيه، تيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا وفيديريكو فالفيردي بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

وقال النادي الملكي عبر موقعه الرسمي: “يُعلن ريال مدريد إصابة كل من الحارس تيبو كورتوا إلى جانب لاعبي الوسط فالفيردي وكامافينغا، والمهاجم فينيسيوس جونيور بفيروس كورونا”.

ما مدة غياب رباعي ريال مدريد المُصاب بفيروس كورونا؟

وسيخضع الرباعي المصاب للعزل الصحي لمدة 10 أيام، ما يعني غيابهم عن مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني، ومواجهة ألكويانو (فريق من الدرجة الثالثة) في كأس ملك إسبانيا، بينما تحوم الشكوك حول لحاقهم بمباراة فالنسيا في الليغا.

ويُنتظر عودة الرباعي للملاعب في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، يوم 12 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وعانى ريال مدريد خلال الفترة الماضية من تعدد الإصابات بالفيروس بين لاعبيه، حيث فقد كلا من: فرانشيسكو إيسكو، ديفيد ألابا، ماركو أسينسيو، غاريث بيل، البرازيليين رودريغو ومارسيلو، لوكا مودريتش، والأوكراني أندري لونين.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة مضيفه خيتافي عصر الأحد 2 يناير 2022، ضمن الجولة 19 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية أقرب ملاحقيه والذي لعب مباراة أقل، فيما يوجد خيتافي في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى