رسميا.. برشلونة يتعاقد مع فيران توريس حتى 2027

أعلن نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الثاني رسميا التعاقد مع المهاجم الإسباني فيران توريس لخمسة مواسم ونصف حتى يونيو/حزيران 2027. ويتضمن عقد توريس شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو وسيتم تقديمه للجماهير يوم الاثنين المقبل.

وقد تصل قيمة الصفقة إلى 65 مليون يورو بما فيها المتغيرات، حيث نجح برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ21 عاما قادما من مانشستر سيتي، رغم أن عقده مع الفريق كان مستمرا حتى يونيو/حزيران 2025.

وتجاوز المهاجم الشاب إصابته بكسر في قدمه اليمنى في 10 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وهو ما لا يمنعه بشكل أكيد من الظهور لأول مرة كلاعب في برشلونة خلال الأسابيع المقبلة.

وشارك توريس هذا الموسم في خمس مباريات مع “السيتيزنز” سجل فيها هدفين، بينما سجل الموسم الماضي 11 هدفا في 30 مباراة. وكان توريس قد انتقل للسيتي في صيف 2020 قادما من فالنسيا مقابل 23 مليون يورو إضافة لـ12 على سبيل المتغيرات.

وكان لاعب فالنسيا الإسباني الأسبق أحد أبرز الأسماء المرتبطة بارتداء قميص البلوغرانا خلال الأسابيع الأخيرة، لتعويض الغياب المفاجئ للنجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو الذي أعلن اعتزاله منذ أيام بسبب مشاكل في القلب، والإصابات الكثيرة في الجانب الأمامي وأبرزها الثلاثي الهولندي ممفيس ديباي والدنماركي مارتين برايثوايت، والنجم الواعد أنسو فاتي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى