“آس”: نيوكاسل يضع إيسكو ضمن أولوياته في الميركاتو الشتوي

تمثل سوق الانتقالات الشتوية القادمة، التي تنطلق ابتداءً من 1 يناير/كانون الثاني 2022، فرصة للاعب وسط ميدان نادي ريال مدريد إيسكو ألاركون (29 سنة) للبحث عن نادي يمنحه مستقبلا فرصة المشاركة أساسيا.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المملوك لصندوق الاستثمار السعودي والقابع في المركز ما قبل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وضع الدولي الإسباني ضمن أولويات الفريق تحسباً للميركاتو القادم.

يذكر أن عقد إيسكو ينتهي في يونيو/حزيران 2022، وهو ما يتيح للاعب القدرة على التفاوض مع الأندية الراغبة في التعاقد معه ابتداءً من شهر يناير/كانون الثاني.

وصرح ماركو كيرديمر وكيل أعمال إيسكو، للصحيفة الإسبانية، أن نادي نيوكاسل يونايتد مستعد لتقديم نفس الراتب الذي يتقاضاه اللاعب مع ريال مدريد، والمقدر بـ 6 ملايين يورو سنوياً خالية من الضرائب.

كما أكد كيرديمر أنه اقترح مؤخراً عروضا عدة على اللاعب، منها عرض من الولايات المتحدة الأمريكية لكن إيسكو رفضه.

ولا يدخل نجم المنتخب الإسباني السابق (38 مشاركة دولية) ضمن مخططات مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، وهو ما تؤكده إحصائيات اللاعب، حيث لم يشارك إلا في 7 مباريات في الدوري الإسباني منها اثنتان فقط أساسيا، فيما غاب عن كل مواجهات دوري الأبطال.

أرقام إيسكو ألاركون مع ريال مدريد:

التحق بالنادي سنة: 2013عدد المباريات: 343 مباراةعدد الأهداف: 52 هدفاعدد التمريرات الحاسمة: 56 تمريرةينتهي عقده في: 30 يونيو/حزيران 2022

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى