بعد أزوريز البرازيلي.. مارسيلو يشتري ناديا برتغاليا

كشفت صحيفة “آس الإسبانية” أن البرازيلي مارسيلو فييرا لاعب نادي ريال مدريد أكمل إجراءات شراء أسهم نادي “كلوب ديبورتيفو مافرا” الناشط في الدرجة الثانية البرتغالية، ليكون بذلك ثاني نادٍ يملكه اللاعب بعد فريق أزوريز البرازيلي الناشط في بطولة باراناينسي.

ودخل ظهير ريال مدريد الأيسر عالم الأعمال والاستثمار الرياضي سنة 2017، بعد شرائه لأسهم فريق أزوريز البرازيلي في محافظة بارانا، ويهدف لتوسيع استثماراته بداية من سنة 2022 عبر شركته القابضة DOZE مثلما صرح لشبكة TNT سبورتس الإعلامية.

ويسعى لاعب فلومينيسي السابق (33 عاما) عبر امتلاكه لنادي مافرا البرتغالي، إلى جعله بوابة احتراف لمواطنيه البرازيليين القادمين من ناديه الأول أزوريز الذي سيكون معنياً بتكوين اللاعبين أكثر من المنافسة في المسابقات المحلية في بلاد السامبا.

وحسب مارسيلو سيكون فريق “مافرا” بمثابة جسر يربط بين سوق الانتقالات البرازيلية والأوروبية، حيث يهدف لتسهيل تعاقدات أندية القارة العجوز مع اللاعبين البرازيليين عبر نادي أزوريز الذي ينتمي لنفس الشركة القابضة (Doze).

سيكون مافرا البرتغالي بوابة احتراف اللاعبين البرازيليين القادمين إلى أوروبا مستقبلاً

ولم يكن اختيار مارسيلو لنادٍ برتغالي من الدرجة الثانية اعتباطياً، حيث أخذ بعين الاعتبار عدة نقاط أهمها: تقارب الثقافتين البرازيلية والبرتغالية التي تسهل اندماج اللاعب البرازيلي سريعاً، إضافة إلى سجل نادي مافرا الخالي من الديون.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى