رقم سلبي يطارد لويس سواريز.. ونادٍ أمريكي يرغب في ضمه

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن الأوروغوياني لويس سواريز يحظى باهتمام نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، والذي يرغب في الحصول على خدماته بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد نهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة أن النادي الأمريكي كان مهتما بالتعاقد مع المهاجم الذي يبلغ من العمر 34 عاما قبل انتقاله إلى الروخي بلانكوس قادما من برشلونة، لكن الأوروغوياني فضّل مواصلة اللعب في أوروبا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العرض الأمريكي ليس الوحيد الموجود على طاولة اللاعب؛ فهناك أيضا نادي كورينثيانز البرازيلي الذي يراقب وضع اللاعب.

هل يعيش الأوروغوياني لويس سواريز موسمه الأخير مع أتلتيكو مدريد؟

يمر سواريز بأسوأ فتراته منذ انضمامه إلى أتلتيكو مدريد؛ إذ لم ينجح في هز الشباك في آخر 8 مباريات، لعب خلالها 414 دقيقة، وبدا منزعجا عندما استبدله مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني في المباراة التي خسرها الفريق من إشبيلية بهدف لهدفين، وخرج وهو يقول: “دائما نفس الشيء”.

وتُعَدُّ هذه ثالث مرة يصوم فيها اللاعب، الذي لم يتلقَّ حتى الآن عرضا لتمديد عقده، عن التهديف في العام الحالي 2021؛ إذ لم يسجل في 5 مباريات متتالية بين 13 فبراير/ شباط و7 مارس/ آذار، ثم تكرر الأمر ذاته من نهاية مارس إلى منتصف أبريل/ نيسان.

لويس سواريز لم يسجل أي هدف في آخر 8 مباريات لعبها مع أتلتيكو مدريد

أرقام الأوروغوياني لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي 2022/2021

شارك في 24 مباراةسجل 8 أهدافقدّم تمريرتين حاسمتين

أجمل لقطات وأهداف الأوروغوياني لويس سواريز لاعب نادي أتلتيكو مدريد

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى