رانغنيك: مارسيال يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد

قال رالف رانغنيك المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، أن المهاجم أنتوني مارسيال طلب الرحيل عن النادي، لكن المهاجم الفرنسي لم تقدم له أي عروض حتى الآن، والنادي ربما يحتاجه في التشكيلة التي ضربتها الإصابات والعديد من حالات كوفيد-19.

وبدأ المهاجم البالغ عمره 26 عاما مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وكشف وكيل أعماله هذا الشهر أنه يرغب في الرحيل عن النادي في يناير/كانون الثاني المقبل للحصول على المزيد من الفرص للمشاركة في المباريات.

وصرح رانغنيك لوسائل الإعلام البريطانية قائلاً: “تحدثنا يوم الأربعاء الماضي لمدة طويلة. لقد شرح لي أنه قضى سبع سنوات في اليونايتد ويشعر أنه حان الوقت الصحيح للتغيير والانتقال إلى فريق آخر”.

كما أضاف قائلاً: “يمكنني تفهم موقفه لكن في الجانب الآخر من المهم أيضا رؤية وضع النادي. نحن لا زلنا نعاني من كوفيد-19 وننافس في ثلاث بطولات لا يزال لدينا طموح كبير فيها”.

ونفى مدرب لايبزيغ السابق وصول أي عرض للنادي بخصوص اللاعب قائلا: “لقد أبلغته بأنه طالما لم يرغب أي ناد في التعاقد معه فلا ينبغي أن يفكر في مصلحته الشخصية فقط لكن يجب أن يكون أيضا في مصلحة النادي. حتى الآن لا يوجد أي عروض للاعب وإذا استمر هذا الوضع سيبقى في يونايتد”.

كما تحدث المدرب الألماني أيضا عن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا و قال إنه بحاجة إلى أسبوعين لاستعادة لياقته البدنية عقب عودته من دبي حيث كان يتعالج من إصابة في الفخذ.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى