هالاند ومبابي في ريال مدريد! كابوس يؤرق برشلونة؟

مع نهاية عام 2022، يُعتبر مستقبل النجمين الواعدين الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند من أكثر الأمور المرتقبة في عالم كرة القدم.

وبينما بات انتقال مبابي إلى ريال مدريد مرجحا خاصة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الصيف القادم، يخشى رؤساء كبار أندية أوروبا الأخرى أن ينتقل معه إلى القلعة البيضاء هالاند.

اجتماع رئيس برشلونة خوان لابورتا مع وكيل إيرلينغ هالاند

وعلى رأس هؤلاء الرؤساء يبرز خوان لابورتا، رئيس برشلونة، الذي اجتمع منذ فترة قصيرة مع وكيل هالاند، مينو رايولا، وفقا لما ذكرته صحيفة (ماركا) الإسبانية.

ويسعى لابورتا لتعزيز صفوف برشلونة المتعثر حاليا لا سيما بعد رحيل نجمه ليونيل ميسي الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان حيث يلعب حاليا مع مبابي.

ومع اقتراب الميركاتو الشتوي تتطلع الإدارة الكتالونية لإبرام صفقات ترضي المدير الفني للفريق تشافي هرنانديز رغم أن جميعها لن تتم بصورة عاجلة.

وفي إطار سعيه لضم هالاند، اجتمع لابورتا منذ أيام مع وكيل أعماله مينو رايولا لبحث إمكانية انتقال لاعب بوروسيا دورتموند لصفوف البارسا.

وقد أقر لابورتا في اجتماعات مختلفة مع إدارته بأنه يرغب في أن يحول بأي شكل من الأشكال دون انتقال هالاند إلى ريال مدريد، لا سيما و أنه ينزعج بالفعل من التفكير في رؤية مبابي يقود هجوم الملكي بجانب كريم بنزيمة وفينيسيوس.

زر الذهاب إلى الأعلى